خالد صلاح

الملكة رانيا لأطفال مؤسسة الملك عبد الله الثانى: "ابتسامتكم بتسوى الدنيا"

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 04:15 م
الملكة رانيا لأطفال مؤسسة الملك عبد الله الثانى: "ابتسامتكم بتسوى الدنيا" الملكة رانيا العبد الله
كتب محمد مصطفى
إضافة تعليق

زارت اليوم الأربعاء، الملكة رانيا العبد الله، مؤسسة الملك عبدالله الثانى ابن الحسين للأيتام، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتجديد التى شهدتها المؤسسة الفترة الماضية.

وعلقت ملكة الأردن على صورة نشرتها بصحبة طفلتين من أبناء المؤسسة قائلة: "ابتسامتكم بتسوى الدنيا.. من زيارتى اليوم لمبرة الملك عبدالله الثانى ابن الحسين للأيتام بعد انتهاء أعمال الصيانة والتجديد".

الملكة رانيا العبد الله

وعلى صعيد متصل، أعلنت مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية اليوم الأربعاء، عن إطلاق جائزة الملكة رانيا لريادة التعليم فى الوطن العربى، والتى تسعى لتقدير إنجازات وإمكانيات الشركات الناشئة التى تعمل فى قطاع التعليم فى العالم العربى، والتى تجمع بين تحقيق الأثر الاجتماعى ونماذج الأعمال المستدامة.

وحول هذه الجائزة، قالت الملكة رانيا: "مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية تدعم التعليم الجيد الذى يلبى طموحات الوطن العربى، لكننا نعرف أننا لن نستطيع القيام بذلك وحدنا، وأن التحديات التى نواجهها فى النظام التعليمى تحتاج لحلول ريادية مبتكرة من أجل إعداد طلابنا لعالم تشكله التقنيات الذكية بشكل متزايد، ومعالجة الفجوة التعليمية التى يواجهها اللاجئون، آمل أن تساعد هذه المسابقة على تحديد وتشجيع الأساليب المبتكرة التى نحتاجها بشدة اليوم".

وستقوم المؤسسة من خلال هذه المسابقة بدعم هذه الشركات بمبلغ إجمالى قدره 200 ألف دولار، مقسمة الى منحةً بقيمة 100 ألف دولار أمريكى للمركز الأول، ومنحتين بمبلغ 50 ألف دولار أمريكى لكل من المركزين الثانى والثالث، ويتوقع من المؤسسات الفائزة استخدام هذه المنح لتسريع خططها التنموية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة