خالد صلاح

الكهرباء تعلن تراجع نسب شكاوى المواطنين من فاتورة الاستهلاك.. العدادات مسبوقة الدفع وتطوير شبكات التوزيع والنقل من أهم الأسباب.. والمتحدث باسم الوزارة: الوزير يتابع نسب الشكاوى شهريا

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 07:00 ص
الكهرباء تعلن تراجع نسب شكاوى المواطنين من فاتورة الاستهلاك.. العدادات مسبوقة الدفع وتطوير شبكات التوزيع والنقل من أهم الأسباب.. والمتحدث باسم الوزارة: الوزير يتابع نسب الشكاوى شهريا الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة
كتبت رحمة رمضان
إضافة تعليق

نجحت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، فى تقديم خدمة جيدة للمواطنين سواء فنية أو تجارية وهو ما نتج عنه تراجع ملحوظ فى نسب شكاوى المواطنين سواء من فواتير الاستهلاك الخاطئة أو من الشكاوى الفنية نتيجة لعدة أسباب اعتمدت عليها الوزارة لحل مشاكل المشتركين.

وأكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن هناك تراجعا ملحوظا فى نسب شكاوى المواطنين من فاتورة الاستهلاك الشهرية ومن المشاكل الفنية، مؤكدا أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء حريص على القضاء تماما على جميع شكاوى المواطنين من قطاع الكهرباء وتقديم خدمة مميزة للمستهلك.

وأوضح حمزة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع، أنه تم تطوير مركز تلقى شكاوى المواطنين على الرقم المختصر 121 ليتلقى شكاوى المواطنين على مدار الساعة ومتابعة حلها، موضحا أن الدكتور محمد شاكر تقرير شهرى عن نسب شكاوى المواطنين على مستوى الجمهورية ونسب حلها والمدة التى استغرقت حلها.

و تابع حمزة، أن تطوير شبكات النقل والتوزيع بجميع أنحاء الجمهورية والاعتماد على العدادات مسبوقة الدفع ساهم فى تراجع نسب شكاوى المواطنين، لافتا إلى أن تطوير شبكات التوزيع والنقل قضت على جزء كبير من مشاكل الانقطاعات الناتجة عن انخفاض الجهد ببعض محافظات الصعيد وبالتالى تراجعت الشكاوى الخاصة بالانقطاعات.

وأشار حمزة إلى أن تراجع نسب شكاوى المواطنين من الفواتير الخاطئة نتيجة عمل استمر على مدار الساعة خلال الأشهر الماضية بتعليمات من الدكتور محمد شاكر لرؤساء شركات التوزيع بضرورة مراجعة فواتير الاستهلاك قبل عرضها على المشترك بدقة عالية، مشيرا إلى أن من بين الأسباب الأخرى هو تركيب 6 ملايين عداد مسبوق الدفع علاوة على التعاقد مع شركة مدنية لأخذ قراءات العدادات بعدد من المناطق بمختلف أنحاء الجمهورية وأخذ قراءة دقيقة تعبر عن الاستهلاك الفعلى للمواطن.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة