خالد صلاح

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دهشة ديل بييرو من تعاقد يوفنتوس مع الدون

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:49 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دهشة ديل بييرو من تعاقد يوفنتوس مع الدون رونالدو
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

جاء انتقال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الحالية مفاجئا للعديد من متابعى كرة القدم، خاصة وأنه يعد النجم الأوحد لفريقه السابق ريال مدريد الإسباني، الذى قضى معه 9 سنوات.

 

ديل بييرو يتحدث عن خدعة إنضمام كريستيانو رونالدو ليوفنتوس
 

أكد نجم فريق يوفنتوس الإيطالي السابق أليساندرو ديل بييرو، أنه كان يعتقد أن الأخبار التى تتحدث عن إمكانية تعاقد اليوفى مع النجم البرتغالى كريسيتانو رونالدو من ريال مدريد الإسبانى، ما هى إلا خدعة.

رونالدو وديل بييرو
رونالدو وديل بييرو

 

وأشاد نجم يوفنتوس السابق بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قائلا:"رونالدو هو لاعب إستثنائي، ولديه عقلية لا يمتلكها إلا الرياضيين العظماء، وأعتقد أنه سوف يقوم بنشرها بين لاعبى يوفنتوس".

أضاف ديل بييرو حديثه قائلا:"عندما أجريت مقابلة مع رونالدو، فإن أكثر شئ أدهشنى، هو تعليقاته حول عقليته فى الفوز بالمباريات، بجانب التدريب والإعداد النفسى، بالإضافة إلى وضع أهداف جديدة ودوافع فى مسيرته".

 

سيميونى فى حواره مع إذاعة كادينا كوبيهسيميونى فى حواره مع إذاعة كادينا كوبي

 

سيميونى يعلق على رحيل رونالدو عن ريال مدريد 

 

قال مدرب أتلتيكو مدريد فى تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الأسبانية، إن رحيل رونالدو عن ريال مدريد ضيق الفجوة مع الملكى بشكل كبير وأصبح الروخى بلانكوس قريباً فى المستوى مع الملكى.

وعن الفارق بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي فيما يخص مستوى الثنائى داخل الملعب علق سيميونى قائلاً،:"رونالدو لاعب منطقته فقط ..يملك الأدوار داخل منطقة الجزاء ..يتسم بالخطورة هناك..لذلك فهو لاعب خطير فى مربع عمليات الخصوم".

فيما قال عن ميسي :"لا يشعر بالغضب عندما يقدم فريقه أداء جيد ..لذلك يمكن القول أن ليو لاعب فريق ..يفيد الفريق بأكلمه..هو لاعب عباراة عن فريق".

رونالدورونالدو

 

خطة أليجري لفك نحس كريستيانو رونالدو

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيمليانو أليجرى وضع خطة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من أجل مساعدته على فك النحس والتسجيل مع البيانكونيري.

وخاض كريستيانو رونالدو 3 مباريات فى الدوري الإيطالي حتى الآن أمام كييفو فيرونا، لاتسيو وبارما ولم يسجل أى هدف.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس بقيادة أليجري سيكثف إرسال العرضيات داخل منطقة الجزاء، من أجل مساعدة النجم البرتغالي في إحراز الهدف الأول بقميص الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يمتلك الظهيرين جواو كانسيلو وأليكس ساندرو وهما سيساعدان رونالدو كثيرا على التهديف من خلال عرضياتهما المميزة.

وخاض البرتغالى كريستيانو رونالدو 3 مباريات مع يوفنتوس بالدورى الإيطالى منذ إنضمامه إلى صفوفه الصيف الماضى ولم يستطيع التسجيل حتى الأن.

إنضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس من ريال مدريد فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة