خالد صلاح

أزمة عنصرية بين تشيلى وكوريا الجنوبية تنتهى برد عنيف فى الملعب.. فيديو

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:44 م
أزمة عنصرية بين تشيلى وكوريا الجنوبية تنتهى برد عنيف فى الملعب.. فيديو اللقطة المثيرة للجدل فى لقاء كوريا الجنوبية وتشيلي
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

رد سون هيونج مين نجم منتخب كوريا الجنوبية بقوة على عنصرية دييجو فالديز لاعب منتخب تشيلى، خلال المباراة الودية التى جمعت الطرفين فجر اليوم،الأربعاء، وانتهت بالتعادل السلبى بينهما بكوبرى رائع من بين قدميه.

هيونج مين ينتقم من لاعب تشيلى بسبب عنصريته تجاه لاعبى كوريا 


 

وفقاً لما نشرته شبكة "فوكس سبورت"، أن دييجو فالديز لاعب منتخب تشيلي سخر من لاعبى كوريا الجنوبية قبل اللقاء بصورة على موقع "تويتر" بالإضارة إلى ضيق أعينهم، مما دفع سون هيونج مين للرد بقوة على هذا داخل الملعب.

إشارة فالديز
إشارة فالديز

 

قام سون هيونج مين نجم توتنهام ومنتخب كوريا الجنوبية بمراوغة أرتورو فيدال وإهانة دييجو فالديز بتمرير الكرة بين قدميه بشكل رائع فى أول دقيقتين من المباراة التى جمعت الطرفين فجر اليوم، للرد على عنصريته ضد لاعبى الشمشون الكورى.

 

وأشارت "فوكس"، إلى أنه إلى الآن لم تصدر أي عقوبات أو تحذيرات للاعب منتخب تشيلى على ما بدر منه قبل المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي.

 

وقال فالديز لاعب موناركاس مورليا المكسيكى عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى قبل اللقاء :"فيما يخص الصورة المنتشرة لى، لم أقصد أبدا توجيه الإهانة، وأعتذر عما بدر مني وإذا ما كنت قد أهنت أى شخص أيضا".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة