أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن تعليق القميص رقم 10 في منتخب الأرجنتين

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:53 م
أخبار ميسي اليوم عن تعليق القميص رقم 10 في منتخب الأرجنتين ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ ليونيل سكالوني، المدير الفني المؤقت للمنتخب الأرجنتيني قراراً بتعليق قميص ليونيل ميسي قائد التانجو وبرشلونة الإسباني، لحين تحديد موقف نجم برشلونة من المنتخب.

ميسي
ميسي

 

مدرب الأرجنتين يصادر قميص ميسي داخل التانجو

قال مدرب الأرجنتين فى تصريحات صحفية على هامش لقاء الأرجنتين وكولومبيا مساء اليوم،  أن القميص رقم 10 يخص ميسي حتى يصرح هو إذا كان سيستمر أو لا، مؤكداً فى الوقت نفسه أنه لا احد يرفض وجوده ولهذا إتخذت قرارا بألا يرتدى أى لاعب هذا القميص فى المبارايت الودية المقبلة والتى يغيب عنها الهداف التاريخى للتانجو..

أشار سكالوني إلى أنه سيسعى خلال غياب ميسي حالياً مع المنتخب الأرجنتيني لتدعيم الأخير، وجعله أكثر قوة حتى يشعر النجم الكبير بالراحة بشكل أكبر إذا ما قرر أن يعود لصفوف الفريق.

أضاف مدرب التانجو خلال تصريحاته قائلاً :"الفريق يخسر كثيراً بكل تأكيد عندما يكون اللاعب الأفضل في العالم غير موجود بالملعب".

وكان ميسي قد نشر صورة له مع عائلته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أول أمس الأحد، وهو يرتدي تيشيرتاً  قصيرا يحمل شعار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وأنعشت هذه الصورة آمال الجماهير التي تترقب عودة ميسي سريعا للمنتخب الأرجنتيني الذي يحمل شارة قيادته.

وكان مهاجم برشلونة قد قرر عدم اللعب مؤقتاً مع المنتخب الأرجنتيني عقب خروج الأخير مبكراً من منافسات بطولة كأس العالم 2018 أمام فرنسا والخسارة بنتيجة 3/4.

كما أخطر ميسي المدرب الجديد للمنتخب الأرجنتيني بأنه لن يشارك مع الفريق في جولته بالولايات المتحدة الأمريكية.

ميسي وإنريكى
ميسي وإنريكى

 

إنريكي يختار ميسي الأفضل فى العالم
 

يرى لويس إنريكي المدير الفنى السابق لبرشلونة والحالى لمنتخب إسبانيا، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأحق بجائزة الأفضل فى العالم، رغم عدم ترشحه للجائزة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن عن القائمة النهائية للثلاثي المرشح للجائزة، والتى شهدت استبعاد ميسي لأول مرة منذ 12 عامًا، حيث تم اختيار البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد والمصري محمد صلاح نجم ليفربول.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كرواتيا غدًا فى دوري الأمم الأوروبية، أنه يكن كل الاحترام والتقدير للنجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الفريق الملكي، ولكنه يرى أن ميسي هو الأفضل فى العالم قائلاً: "ميسي متقدم بخطوة عن بقية اللاعبين".

أضاف: "إذا كان عليّ أن أتحدث عن كرواتيا فسأتحدث عن مودريتش وراكيتيتش، ولكن إذا تحدثنا عن جائزة الأفضل فى العالم فسوف أعطيها لميسي، هو يسبق كل اللاعبين بخطوة، هذا رأيى".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة