خالد صلاح

بوسكيتس: ميسى يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 08:27 م
بوسكيتس: ميسى يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم بوسكيتس
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

أكد سيرجيو بوسكيتس، نجم وسط برشلونة، أن المنتخب الإسبانى يسير على نفس المسار فى قيادة المدرب الجديد لويس إنريكى مثلما كان مع المدير الفنى السابق جولين لوبيتيجى.

قال بوسكيتس فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن منتخب بلاده يحافظ على نفس المستوى لكنه لا يعيش فى الماضى ويركز على الحاضر، مشددا على ضرورة أن يلعب دورا جيدا فى المسابقة الجديدة دورى الأمم الأوروبية.

وتعليقا على أحقية مودريتش فى الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم "The BEST" المقدمة من الفيفا خلال العام الجارى والتى يتنافس عليها مع محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، قال بوسكيتس "بالنسبة لي أفضل لاعب في العالم الآن وقبل سنوات عديدة هو ميسي، هو الأفضل والأعظم، لا أعرف معايير إعطاء هذه الجوائز، لكنني واضح، ميسي هو الأفضل".

وأضاف بوسكيتس إلى أن مسابقة دوري الأمم الاوروبية، لها مكانة كبيرة نظرا لوجود العديد من المباريات الصعبة والقوية، موضحا أن المجموعات متوازنة والمنافسة جديدة للغاية.

 


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة