خالد صلاح

لو موبايلك ضاع .. حيلة بسيطة لاسترجاع جميع صورك القديمة

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 08:00 ص
لو موبايلك ضاع .. حيلة بسيطة لاسترجاع جميع صورك القديمة google photos
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

تعد من أسوأ الأشياء التى قد تحدث للمستخدم هى فقدان بعض صوره الموجودة على الهاتف الذكى، سواء نتيجة فقدان الهاتف أو تلفه، وهو الأمر الذى يمثل مشكلة كبيرة للمستخدمين خاصة وأن الكثير من الهواتف الذكية الحديثة لا تعتمد على كروت الميمورى، الأمر الذى يجعل استرجاع الصور أمرا صعب، لكن يمكن التغلب على هذا الأمر من خلال حيلة بسيطة عبر تطبيق google photos المملوك لجوجل.

تطبيق google photos

ويتيح التطبيق للمستخدمين مزامنة جميل الصور ومقاطع الفيديو المخزنة على هاتف وحفظاها على سحابة جوجل التخزينية من خلال حساب Gmail، مما يتيح للمستخدمين حفظ جميع الصور واستعادتها فى أى وقت آخر حتى فى حال ضياع الهاتف.


- طريقة حفظ الصور:

بعد تحميل التطبيق على الهاتف إن لم يكن مثبت مسبقا، يقوم المستخدم بفتح التطبيق، ثم الضغط على خيار تفعيل المزامنة، وذلك لكى يتمكن المستخدم من مزامنة اى صور أو فيديوهات موجودة على هاتفه الذكى بكل سهولة ويسر، كما يمكن للمستخدم اختيار جودة الصورة، وكذلك الوقت ومتى يتم عمل المزامنة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة