خالد صلاح

حظك اليوم الثلاثاء 11/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الاسترخاء ضرورى

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 11/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الاسترخاء ضرورى برج العذراء
إضافة تعليق
اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 11/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج ترابى يتسم مواليده بالاجتهاد والقدرة على العمل بدأب شديد من أجل الوصول لأهدافه مهما كانت بعيدة وصعبة وهم شديدو الذكاء ولكنهم يبحثون دائمًا عن الكمال مما يجعل من الصعب إرضائهم، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنانة ريهام عبد الغفور. 
 
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

اليوم مناسب بشكل خاص لمن يعملون فى التسويق فلديهم اليوم القدرة على الإقناع بشكل سهل وسريع والقدرة على كسب اهتمام الآخرين. 
 

برج العذراء على الصعيد العاطفى

من المهم أن تمنح أسرتك اهتمامًا خاصًا اليوم لا سيما وأنك كنت تتجاهل مسؤولياتك تجاههم بسبب التزاماتك المهنية وبعد أن حققت التزاماتك المهنية ينبغى أن تحول انتباهك للعلاقات الأسرية. 
 

برج العذراء على الصعيد الصحى

الاسترخاء هو ضرورة اليوم لا رفاهية، ولكن تجنب وأنت تحصل على الراحة أن تتناول الأطعمة السريعة واعتنى جيدًا بنظامك الغذائى لأن فيه مكمن متاعبك الصحية. 
 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

تقدم نصائح جيدة لشخص قريب منك اليوم وسيتقبلها بالكثير من الامتنان والمودة، خاصة أنك فى حالة مزاجية جيدة وحنون للغاية اليوم. 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة