خالد صلاح

"بعد تقطيع الهدوم".. نيكى ميناج تطلق كليب جديد

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 06:53 م
"بعد تقطيع الهدوم".. نيكى ميناج تطلق كليب جديد كليب نيكى ميناج الجديد
كتبت - هبة مكى
إضافة تعليق
أطلقت المغنية العالمية نيكى ميناج فيديو كليب جديداً أمس بعنوان "أحلام باربى Barbie Dreams"  وذلك بعد مرور أيام قليلة من مشاجرتها الشهيرة مع النجمة "كاردى بى" عقب احتفالية "Harper's Bazaar Icons"، التى أقيمت على هامش أسبوع الموضة فى نيويورك الجمعة الماضية ، وحقق الكليب نسبة مشاهدة وصلت 2.7 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب فى يوم واحد.
 
 
الكليب المبهج تظهر فيه نيكى بمجموعتها المعتادة من الملابس الملونة البراقة  وألوان شعر غريبة ومختلفة ومجموعة من الدمى على شكل مغنيين الراب "ليل واين" و " دى جى خالد" والذى ذكرتهم فى أغنيتها.
 
وتكلمت نيكى عن مشاجرتها الشهيرة مع كاردى بى فى برنامجها الإذاعى أمس ، والتى قامت كاردى فيها بتمزيق ثوب نيكى ورمى الحذاء عليها ، وقالت نيكى إنها لا تتحدث عن الأطفال بأى سوء ولا تعطى أى ملاحظات عن طريقة تربيتهم ولا يعنيها ذلك ، فى إشارة واضحة لاتهامات كاردى لها ، وأضافت أنها لن تفعل تلك الأفعال الشنيعة أبداً وترفض أن يتم تثبيت هذه السمعة عليها وأن يتم تصديرها دائماً فى صورة الشخص السئ، ووجهت لها تحذيراً قوياً :"إذا وضعتى يديكى على أناس معينين فسوف تموتين".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

PERIOD.

A post shared by CARDIVENOM (@iamcardib) on

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة