خالد صلاح

القبض على هارب من الإعدام فى قتل شقيقه ويعترف: مراتى طلعت لى شهادة وفاة

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 01:00 م
القبض على هارب من الإعدام فى قتل شقيقه ويعترف: مراتى طلعت لى شهادة وفاة المتهم عقب القبض عليه
كتب إبراهيم أحمد
إضافة تعليق

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الوايلى، من القبض على هارب من حكم بالإعدام، أثناء تردده على مخبز بالمنطقة بحثا عن فرصة عمل، ولا يحمل تحقيق شخصية، وتبين أنه مدرج بالسجلات متوفى، واعترف بأن زوجته استخرجت شهادة وفاة له لتتمكن من صرف معاشه، وتم إحالته إلى جهات التحقيق.

من خلال الفحص تبين أنه "ش.أ.ع" 65 سنة، وبالكشف الفنى عليه تبين أنه مطلوب التنفيذ عليه فى قضية "قتل عمد" والمقضى فيها بالإعدام، عام 1993 والمدرجة على جهاز الحاسب الآلى لتنفيذ الأحكام، "كف بحث" لوفاة المحكوم عليه، وبالاستعلام عنه بالإدارة العامة للأحوال المدنية تبين أنه مدرج "متوفى".

وبمواجهته بالحكم الصادر ضده اقر به ، وقرر انه فى غضون عام 1992م قام بقتل شقيقه عقب اكتشافه وجود علاقه غير شرعية بينه وزوجته، ولاذ بالفرار هربا إلى أن تم ضبطه، وأضاف بان زوجته "ص ا ا" قامت باستخراج شهادة وفاة له حتى تتمكن من صرف معاشه والمستحقات المالية خاصته، وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة