خالد صلاح

"العريس" حسين السيد يعود لتدريبات الاتفاق السعودى

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 10:32 م
"العريس" حسين السيد يعود لتدريبات الاتفاق السعودى حسين السيد
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

عاد اللاعب المصري حسين السيد لتدريبات فريق الاتفاق السعودى، اليوم، الثلاثاء، بعدما احتفل بزفافه فى أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس أول أمس الأحد.

ويستعد الاتفاق لمواجهة الباطن بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري السعودي.

من جانبه، أكد مدرب الاتفاق ليوناردو راموس خلال المؤتمر الذي عقده اليوم على جاهزية الفريق لخوض اللقاء وتقديم مستوى أفضل مما قدمه اللاعبون في المباراة السابقة أمام الرائد المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد عطوة والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1\1.

وعبر راموس عن عدم رضاه بنتيجة المباراة السابقة بالدوري، حيث قال: "لسنا راضين عن مستوانا في المباراة السابقة وبالأخص فى الشوط الثانى لم نكن بالمستوى المطلوب".

يذكر أن زفاف حسين السيد ظهير أيسر الأهلى المعار للاتفاق السعودى، حضورا مكثفا من نجوم الفريق الأحمر، أبرزهم وليد أزارو، محمد الشناوى، أحمد فتحى، سعد سمير، هشام محمد، وليد سليمان، أحمد حمودى، عمرو جمال، صبري رحيل وباسم على، وحارس المقاصة والأهلى السابق أحمد عادل عبد المنعم بجانب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

حسين السيد
حسين السيد

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة