خالد صلاح

أزياء الفرو راجعة فى الخريف.. اعرفى إزاى تختاريها من الكاجوال للفساتين

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 04:00 ص
أزياء الفرو راجعة فى الخريف.. اعرفى إزاى تختاريها من الكاجوال للفساتين أزياء بالفرو للخريف
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق
سيطرت الأزياء التى تحتوى على الفراء فى بعض أجزائها على موضة الشتاء العام الماضى، لتعود مرة ثانية لتصدر المشهد واختيارات الفتيات فى موضة الخريف هذا العام، حيث اردته الكثير من عارضات الأزياء خلال عروض أسابيع الموضة الأخيرة، وهو ما يبرز ملامح عودته لموضة أزياء الخريف هذا العام.
 
وبحسب ما تقول الاستايلست رشا عادل لـ"اليوم السابع" فإن الأزياء المصممة من الفرو أو التى تحتوى أجزاؤها عليه من أبرز الأزياء التى يمكن للفتيات الاختيار منها لخروجات الخريف المختلفة هذا العام، ذلك بجانب الأزياء التى تحتوى على الريش والتى تتواجد بشكل أكبر فى ازياء الخريف هذا العام، فتعرفى فى السطور التالية على أكثر من طريقة يمكنك بها ارتداء الأزياء بالفرو خلال خروجات الخريف.
 

الكاجوال

عند التواجد مع أصدقائك أو الذهاب للجامعة يمكنك اختيار الكارديجان الفرو مع البنطلون الجينز والشيميز الكاروهات، وهى الاختيارات التى تناسب أجواء الخريف عند انخفاض درجات الحرارة نسبيا عن فصل الصيف، ويعتبر الحذاء الرياضى أو الهاف بوت من أفضل الاختيارات التى يمكنك الاستعانة بها.
 
أزياء كاجوال بالفرو (1)
أزياء كاجوال بالفرو 

أزياء كاجوال بالفرو (2)
أزياء كاجوال بالفرو 

أزياء كاجوال بالفرو (3)
أزياء كاجوال بالفرو 

أزياء كاجوال بالفرو (4)
أزياء كاجوال بالفرو 
 

الفساتين

أما عند اختيار الفساتين للخريف سيكون الفستان متوسط الطول والشانيل ذا الفراء عند الأطراف والأكمام من أفضل الاختيارات فى خروجات الخريف، اختارى الفساتين داكنة اللون المنقوشة للسهرات وخروجات الخريف عند الليل.
 
أزياء ـ فساتين مع الفرو (1)
فساتين مع الفرو 

أزياء ـ فساتين مع الفرو (2)
فساتين بالفرو 

أزياء ـ فساتين مع الفرو (3)
فساتين مع الفرو
 

خروجات النهار

أما إذا كان لديك موعد فى الصباح الباكر ويغلب عليه طابع المقابلات الرسمية، فإن اختيار الشال القطنى المزين بالفراء مع التنورة القصيرة سيكون أفضل الاختيارات فى ذلك الوقت، وسيكون الحذاء الشمواه  بألوان الخريف المميزة اختيارا مناسبا.
 
أزياء بالفرو مناسبة للنهار
أزياء بالفرو مناسبة للنهار
 

إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة