خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن انتقاد ماتيوس لمدرب ألمانيا بسبب مولر

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 05:02 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن انتقاد ماتيوس لمدرب ألمانيا بسبب مولر توماس مولر
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

انتقد لوثار ماتيوس أسطورة فريق بايرن ميونخ والمنتخب الألمانى السابق يواخيم لوف بسبب مركز توماس مولر داخل تشكيل الماكينات.

توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا
توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا

 

أسطورة بايرن ميونخ ينتقد لوف بسبب مركز مولر

طالب أسطورة بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى ألمانيا"، يواخيم لوف بضرورة العثور على المركز الصحيح لمولر خاصة وأن مركز الجناح الأيمن لا يناسبه لإنه يفتقر بسببه القدرة على المراوغة والإيقاع.

أضاف ماتيوس خلال تصريحاته قائلاً ،:"لدينا ساني ورويس وفيرنر وبراندت يستطيعون اللعب فى مركز الجناح ..مولر ليس واحداً منهم".

واختتم نجم البافارى السابق تصريحاته، مؤكداً أن ألمانيا تفتقد رأس الحربة الكلاسيكى، فرويس وفيرنر خطيران لكن منطقة الجزاء ليس موطنهما، وهما ليسا قناصين"، فى إشارة إلى ضرورة تكليف مولر بمهاجم المهاجم الصريح للمانشافت.

وكان توماس مولر قد شارك مع منتخب ألمانيا امام فرنسا فى دورى الأمم الأوروبية 6 سبتمبر الماضى فى المباراة التى إنتهت بالتعادل السلبى بينهما ثم لعب 6 دقائق أمام بيرو فى اللقاء الذى جمع الطرفين أمس الأول ، الأحد، وإنتهى بفوز ألمانيا بهدفين مقابل هدف.

الثلاثى المرشح للتشكيل المثالى لعام 2018 مع مولر وألكانتارا
الثلاثى المرشح للتشكيل المثالى لعام 2018 مع مولر وألكانتارا

 

بايرن ميونخ يحتفل بترشح ليفا وهومليز وكيميتش للتشكيل المثالى

واحتفل نادى بايرن ميونخ الألمانى بتواجد الثلاثى روبرت ليفاندوفيسكى وماتس هومليز وجواو كيميتش فى قائمة المرشحين للتشكيل المثالى من الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

ونشر الحساب الرسمى لفريق بايرن ميونخ على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" صورة يتواجد فيها الثلاثى ليفا وهومليز وكيميتش وكتب عليها: "أحسنتم يا رفاق" فى إشادة بترشحهم للتواجد ضمن التشكيل المثالى لعام 2018 من قبل "فيفا".

دخل ثلاثى بايرن ميونخ ماتس هوميلز وجواو كيميتش وروبرت ليفاندوفيسكى قائمة المرشحين للتشكيل المثالى من الاتحاد الدولى، بـالإضافة إلى 55 مرشحًا آخرين عن عام 2018.

وسوف يعلن الإتحاد الدولى عن التشكيل المثالى يوم 24 سبتمبر فى لندن ويتم الاختيار بناء على أصوات ما يقرب من 25 ألف لاعب محترف من 65 دولة حول العالم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة