خالد صلاح

أبل تستعد لإطلاق خدمة فيديو تنافس "نتفلكس" العام المقبل

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:00 ص
أبل تستعد لإطلاق خدمة فيديو تنافس "نتفلكس" العام المقبل أبل
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

أجرت شركة أبل زوجًا من عمليات الاستحواذ الجديدة فى الوقت الذى تستعد فيه لتقديم خدمة البث المباشر للفيديو، إذ ذكر موقع Deadline أنها استحوت على فيلم وثائقى عن فيل يقود قطيع إلى موطنهم الجديد، بالإضافة إلى فيلم رسوم متحركة تم صناعته فى أيرلندا.

والفيلم الأول يحمل اسم The Elephant Queen وهو من إخراج فيكتوريا ستون ومارك ديبل، والعرض الأول له سيكون فى نهاية هذا الأسبوع فى مهرجان تورونتو السينمائى الدولي، وتتبع القصة فيلة تدعى أثينا ويقود قطيعها إلى حفرة مياه جديدة أثناء الجفاف، مما يخاطر بصغرها أثناء قيامها بذلك.

ويتبع Wolfwalkers ، من إخراج Tomm Moore و Ross Stewart ، امرأة شابة ووالدها أثناء وصولهم إلى أيرلندا لمطاردة آخر مجموعة من الذئاب فى البلاد، فقط لمحاولة إنقاذهم، وذكرت بلومبرج فى وقت سابق من هذا العام أن شركة آبل تجرى مناقشات لجمع الفيلم من أجل خدمة بث الفيديو التى تعمل عليها منذ سوات.

ومن المتوقع أن تطلق أبل خدمة البث فى وقت ما فى مارس 2019، وفى العام الماضى، استثمرت الشركة ما يقرب من 1 مليار دولار لشراء وتطوير المحتوى الأصلى لخدمة البث القادمة، بما فى ذلك إعادة إنتاج Steven Spielberg's Amazing Stories .

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة