أكرم القصاص - علا الشافعي

"نيا فرانكلين" أول ملكة جمال لأمريكا من غير بيكينى

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 04:10 م
"نيا فرانكلين" أول ملكة جمال لأمريكا من غير بيكينى نيا فرانكلين الفائزة بلقب ملكة جمال أمريكا 2019
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجت "نيا فرانكلين" مرشحة ولاية نيويورك، ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية فى نسختها الـ98 لتمثل "نيا" الولايات المتحدة خلال عام 2019 فى مسابقة ملكات جمال العالم بعد التغلب على 51 مرشحة أخرى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Miss America 2019 Nia Franklin . . Roses by @passionroses

A post shared by Miss America (@missamerica) on

 
وأعربت "نيا" عن سعادتها بأنها أول متسابقة تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا في أول نسخة للمسابقة بدون فقرة "العرض بملابس السباحة" ولأنها لم تضطر لارتداء البيكينى مما جعلها تأكل أكثر، فلأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة لم يتم اللجوء إلى فقرة ملابس السباحة، والتى حل محلها مقابلات على المسرح مع المتسابقات لمدة عشرين ثانية فقط مع كل متسابقة.
 
نيا اثناء تتويجها كملكة جمال أمريكا
نيا اثناء تتويجها كملكة جمال أمريكا
 
وأضافت "نيا": "أعتقد أن هذه التغييرات ستكون مفيدة لمنظمتنا، لقد رأيت بالفعل الكثير من النساء الشابات يسألونى شخصياً بصفتي ملكة جمال نيويورك كيف يمكنهن المشاركة بعد عدم اضطرارهم لعرض ملابس السباحة، لأنني أعتقد أنهن يشعرن بأنهن أكثر قدرة على القيام بأشياء أهم من المشى في ملابس السباحة للحصول على منحة دراسية، وهى المنحة التى فازت بها "نيا" وقدرها 50 ألف دولار إلى جانب تاج ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.
 
نيا فرانكلين ملكة جمال أمريكا
نيا فرانكلين ملكة جمال أمريكا
 
"نيا فرانكلين" التي مثلت نيويورك تبلغ من العمر 25 عاماً، وهي خريجة كلية الفنون في جامعة نورث كارولينا، حيث درست الموسيقى، وتتميز بموهبتها فى الغناء الأوبرالى الذي احترفته فى الجامعة وفى المعاهد الموسيقية وتتمنى أن تكون الموسيقى جزءًا من المنهج الدراسى.
 
وفى إحدى المقابلات على المسرح التى عقدت كبديل لفقرة عرض ملابس السباحة للمتسابقات، أثارت ملكة جمال غرب فيرجينيا جدلاً عندما طرح عليها سؤال لتجيب عنه فى عشرين ثانية فقط، حيث طلب من المتسابقة أن تحدد أخطر شيء يواجه البلاد، فكانت إجابتها السريعة تتلخص فى الرئيس دونالد ترامب لأنه تسبب بالكثير من الانقسام فى البلاد، ولم تكن لديها فرصة للاستطراد أو الإيضاح أكثر من ذلك لصغر وقت الإجابة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة