خالد صلاح

مساعد وزير التعليم لشئون المديريات يتفقد معرض مدرسة أجيال الدولية

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 03:11 م
مساعد وزير التعليم لشئون المديريات يتفقد معرض مدرسة أجيال الدولية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين
إضافة تعليق

قال أحمد خيرى، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم، إن أسماء الديب مساعد الوزير لشئون المديريات ورئيس مجلس إدارة مدارس 30 يونيو تفقدت المعرض الفنى بداخل مدرسة أجيال الدولية، وتكريم الطلاب والطالبات والمعلمين المشرفين بمناسبة انتهاء النشاط الصيفى.

وفى كلمتها أثناء حفل التكريم، أثنت أسماء الديب على الإدارة المدرسية وجهد المعلمين المبذول والذى ظهر جليًا في أعمال الطلاب الفنية، مضيفة أن تعاون الإدارة التعليمية مع إدارة المدرسة بهذا الشكل الراقٍ ساهم في رعاية الطلاب، وتنمية مواهبهم الفنية، وتعاونهم في تنظيم هذا المعرض المبدع.

وأشارت الديب إلى أهمية حضور أولياء أمور الطلاب المدرسة للمعرض واهتمامهم بتنمية مواهب أولادهم ومتابعتهم، موجهة بضرورة المزيد من الرعاية وتشجيع الطلاب وتحفيزهم للمشاركة في الأنشطة التربوية لتجديد حيوية الطلاب ونشاطهم الذي ينعكس إيجاباً على تحصيلهم الدراسي، وإبعادهم عن روتين الدراسة، واكتشاف موهبتهم.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة