خالد صلاح

لو فرحك قرب.. 4 طرق للعناية بالبشرة ما ينفعش تعمليهم فى الأسبوع الأخير

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 02:00 ص
لو فرحك قرب.. 4 طرق للعناية بالبشرة ما ينفعش تعمليهم فى الأسبوع الأخير عروس
كتبت سارة درويش
إضافة تعليق
مع اقتراب حفل الزفاف تكثف العروس علاجات العناية بالبشرة الخاصة بها لتكون أجمل ما تكون فى حفل زفافها، ولكن وفقًا لموقع "بولد سكاى" الهندى هناك 4 علاجات وطرق للعناية بالبشرة لا يفضل إجراؤها قبل أسبوع على الأقل من الزفاف.
 
 

علاجات للعناية بالبشرة يفضل تجنبهم قبل الزفاف

 
 

إزالة الشعر بالشمع 

 
تحب العروس أن تكون بشرتها ناعمة وخالية من الشعر ولذلك تؤخر موعد إزالة الشعر الزائد قدر الإمكان لتحتفظ ببشرة خالية من الشعر أطول وقت ممكن بعد الزفاف ولكن إذا كانت تخطط لإزالته بالشمع ينبغى أن تفعل هذا قبل 10 أيام من الزفاف على الأقل.
 
إزالة الشعر بالشمع
إزالة الشعر بالشمع
 
السبب فى ذلك هو أن إزالة الشعر بالشمع يسبب أحيانًا طفحًا جلديًا أو التهابًا وهو أمر غير جيد للعروس لذا من المستحسن أن تفعل ذلك قبل الزفاف بوقتٍ كافٍ.
 

إزالة الشعر بالخيط 

 
على غرار إزالة الشعر بالشمع لا ينبغى أن تستخدم الخيوط لإزالة شعر الوجه قبل الزفاف بوقت قصير فقد يتسبب ذلك فى جرح الشفة العلوية أو جرح حول الحاجبين ما يحتاج بعض الوقت للشفاء. أيضًا تسبب الإزالة بالخيوط بعض المشاكل كالبثور الصغيرة على البشرة.
 
إزالة الشعر بالخيط
إزالة الشعر بالخيط
 

تقشير الوجه 

 
تقشير البشرة خطوة مهمة في روتين العناية بالبشرة، وتحب العروس تقشير الوجه قبل الزفاف للحصول على بشرة نضرة وجميلة والتخلص من خلايا الجلد الميتة وتجعله رطبًا وحيويًا. 
 
تقشير الوجه
تقشير الوجه
 
ولكن التقشير يمكن أن يكون له آثار جانبية على بشرتك لذلك من الأفضل تجنب التقشير الكميائى قبل الزفاف واستخدام الوصفات الطبيعية للتقشير. 
 

البوتوكوس 

 
بعض النساء يلجأن للبوتوكس قبل الزفاف للحصول على مظهر مميز ولكن ما لا تعرفه الكثيرات أن البوتوكس يسبب تجاعيد الجبين والخطوط الدقيقة لأنه يحجب النبضات العصبية وبالتالى يسبب التجاعيد.
 
الحقن بالبوتوكس
الحقن بالبوتوكس

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة