خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كمال عامر عن إصدار قطر قانون اللجوء السياسى: العيب من أهل العيب ليس عيبًا

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 03:00 ص
كمال عامر عن إصدار قطر قانون اللجوء السياسى: العيب من أهل العيب ليس عيبًا اللوء كمال عامر
كتب: محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن إعداد قطر قانون اللجوء السياسى ليس أمرًا غريبًا على قطر وعلى كل القوة الكارهة التى تكره أن تعود مصر قوية ومستقرة تمارس دورها الإقليمى والعالمى، ومصر تدرك تمامًا كل هذه الأعمال العدائية، وهى لا يعنيها ذلك لأن لديها خطة عمل وخطة بناء لمصر الحديثة، وتحشد جهود شعبها متكاتف متحاب لبناء الدولة.

 

وأضاف عامر، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، قائلاً "نلجأ فى هذا الأمر للمثل المصرى الذى يقول القافلة تسير والباقى ينبح، وما فعلته قطر ليس غريبًا وجديدًا إذا جاء العيب من أهل العيب فهو ليس عيبًا".

 

كان تميم بن حمد آل ثان قد أصدر قانون اللجوء السياسى إلى الدوحة الذى حمل رقم 11 لسنة 2018، بما يسمح بحماية الجماعات الإرهابية ومنحها امتيازات داخل الدوحة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة