خالد صلاح

قول للزمان ارجع يا زمان ..شاهد "ميدو" فى عمر الـ14 عاما

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 07:40 م
قول للزمان ارجع يا زمان ..شاهد "ميدو" فى عمر الـ14 عاما ميدو
كتب- هاشم الفخرانى
إضافة تعليق

استرجع أحمد حسام ميدو ذكريات الصبا بصورة نشرها مساء اليوم الاثنين ، وقال "ميدو" هذه الصورة عندما كنت فى 14 من العمر"،و تبدو  على وجه ميدو علامات البراءة .

 

حسام ميدو
حسام ميدو

 

يذكر أن "ميدو" 35 عاما بداء مشواره الاحترافى مبكرًا، حيث احترف فى نادى جينت البلجيكى، وعمره لم يتجاوز السادسة عشر، ومنه انتقل لنادى أياكس أمستردام الهولندى العريق تحت قيادة المدرب رونالد كويمان وقضى معه 3 مواسم ناجحة ثم انتقل لنادى سيلتا فيجو الإسبانى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر ومنه إلى مرسيليا الفرنسى وشكل ثنائيًّا ناجحًا مع دروجبا الإيفوارى الشهير لاعب تشيلسى الإنجليزى.

 

ثم انتقل إلى نادى روما الإيطالى ولم يثبت نفسه فى الفريق وانتقل على سبيل الإعارة لنادى توتنهام الإنجليزى العريق على سبيل الإعارة ثم انتقل بعد ذلك نهائيًّا وانتقل فى موسم 2007–2008 إلى نادى ميدلسبروه الإنجليزى وفى الانتقالات الشتوية لموسم 2008–2009 انتقل لنادى ويجان أتلتيك الإنجليزى على سبيل الإعارة ليلعب بجوار المصرى الآخر عمرو زكى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة