خالد صلاح

فرح الفوتوغرافيا.. المصورون الهواة يعبرون عن أنفسهم فى معرض "هيا" غدا

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 04:00 م
فرح الفوتوغرافيا.. المصورون الهواة يعبرون عن أنفسهم فى معرض "هيا" غدا فرح الفوتوغرافيا
إضافة تعليق

الفرح.. أو فرح الفوتوغرافيا، هذا هو العنوان لمعرض الصور الخاصة بجروب "هيا نتعلم فن التصوير"، المقرر إقامته غدا الثلاثاء 11 سبتمبر، الساعة 6 مساء فى ساقية عبد المنعم الصاوى بالزمالك، ليتيح الفرصة للعديد من المصورين الهواة لعرض أعمالهم والتعبير عن أنفسهم وعن هوايتهم التى يعشقونها.

WhatsApp Image 2018-09-10 at 05.57.23

جروب هيا نتعلم فن التصوير

ويعتبر هذا الحدث هو المعرض الفني الثالث لجروب هيا نتعلم فن التصوير الفوتوغرافي على "فيسبوك"، ويضم المعرض ما يقرب من ٥٠٠ عارض من مجتمع خاص لهواة التصوير يضم أكثر من ٩٠ ألف عضو على مواقع التواصل.

WhatsApp Image 2018-09-10 at 05.57.24 (1)

جانب من أعمال المصممين

وأسس الجروب المصور بولس إسحق، وهو أيضا من أطلق على المعرض أسم" الفرح" أو فرح الفوتوغرافيا، لما يسببه من حالة سعادة بالغة بين العارضين خاصة الهواة بسبب إتاحة الفرصة لعرض أعمالهم في حدث كبير وغالبًا ما يكون هو المعرض الأول في رحلتهم الفنية.

WhatsApp Image 2018-09-10 at 05.57.24

جزء من الأعمال التى ستعرض في معرض هيا نتعلم فن التصوير

وأجمل ما يميز هذا الحدث هو التفاوت الكبير في مستوى العارضين ومع ذلك يقف كل عارض بجوار صورته بمنتهى الفخر والسعادة، ويتيح فرصة للتواصل بين أعضاء الجروب الذين قد يأتون من خلفيات متفاوتة ثقافيًا وسياسيًا، لكنهم يجتمعون بمنتهى الود والحب على شيء راقي وهو التصوير الفوتوغرافي علمًا وفنًا.

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة