خالد صلاح

علاقتهم ناقر ونقير.. اعرف توافق برج العذراء مع الحمل

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 03:00 ص
علاقتهم ناقر ونقير.. اعرف توافق برج العذراء مع الحمل خلافات
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

برج العذراء واحد من مواليد الأبراج التى تتسم بالعناد الشديد، وهو ما يجعل علاقته ببعض الأبراج صعبة للغاية، وفى مقدمتها الأبراج النارية من حمل وأسد وقوس، ولكن أكثر تلك الأبراج على وجه التحديد برج الحمل، وذلك لتمثل علاقتهما الجملة الشهيرة "ناقر ونقير"، ونوضح فى السطور التالية طبيعة التوافق بين برجى العذراء والحمل.

خلافات

العند

يتسم مولود برج العذراء بالعناد الشديد وذلك مثله مثل باقى مواليد الأبراج الترابية مثل "الجدى والعذراء والثور"، وهو ما يجعل العلاقة بين برجى العذراء والحمل صعبة جدًا لأنه هو الآخر من الأبراج العنيدة ما يجعل علاقتهما فى سجال دائم.

 

الانتقاد

برج العذراء يتصف بلسانه الذى لا يهدأ من كثرة الانتقاد، وهو ما يجرح مشاعر برج الحمل الطيب والمندفع فى آن واحد، ما يضطره هو الآخر من مبادلته الكلمات ذاتها إن لم يكن أكثر ليتحول الأمر بينهما إلى معركة شرسة بطلها الحرب بالكلمات.

 

عكس بعض

الأغنية المعبرة عن علاقة برج الحمل مع العذراء هى "عكس بعض" للهضبة عمرو دياب، فلا يتفقان فى كثير من الطباع، فالحمل مندفع والعذراء روتينى نمطى، كما أن الحمل صريح وواضح بينما العذراء يظهر ما يريد إظهاره فقط، كما أن الحمل يحب الخروج والمرح بينما يعشق العذراء التحفظ والبقاء فى المنزل لفترات طويلة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة