خالد صلاح

شاهد.. موهبتك فى دقيقة.. "باسم عجيبة" يستعرض موهبتة فى فوتبول فرى ستايل

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 07:54 ص
شاهد.. موهبتك فى دقيقة.. "باسم عجيبة" يستعرض موهبتة فى فوتبول فرى ستايل باسم عجبية
كتب محمود أحمد عطا
إضافة تعليق
 
فى إطار حرص "اليوم السابع" على تبنى المواهب الشابة، وإعطائها فرصة الإعلان عن نفسها، من خلال مبادرة "موهبتك فى دقيقة"، التى أطلقها الموقع من خلال خدمة "صحافة المواطن".
 
 
شارك محمد خالد البالغ من العمر 20 عاما، من عزبة النخل بالقاهرة، بمقطع فيديو أدى من خلاله استعراض لموهبتة فى  فوتبول فرى ستايل، وطموحه أن يصل لمكانة أكبر وشهرة فى هذا المجال.
 
 
يقول عبر رسالتة لصحافة المواطن: " بدأ عشق للكرة فوتبول فرى ستايل من الصغر و يعتبر أحد نجوم مهارات فن كرة القدم الـ"فرى ستايل"، وبدأ موهبته فى فن كرة القدم ومارستها منذ سنوات وتعلم من خلال الإنترنت والتمرين المستمر على مهارات الجديد فى عالم رياضة "الفرى ستايل فوتبول"".
 
 وهو فن تحكم بالكرة بكل الأشكال على جميع أجزاء الجسم والتحكم فى الكرة دون أن تسقط منه، والتى تحتل أعلى مشاهدات على السوشيال الميديا والتى تبهر الكثير من الناس.
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة