خالد صلاح

مرسى : التعاون يعزز من مكانة الإعلام المصري دوليًا ويؤكد دوره الإقليمى

سينرجى تتعاون مع شبكة تواصل الشرق الأوسط MCN للتوسع إعلاميًا على الصعيد الدولى

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 02:20 م
سينرجى تتعاون مع شبكة تواصل الشرق الأوسط MCN للتوسع إعلاميًا على الصعيد الدولى تامر مرسى
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

أعلنت شركة " سينرجي" – إحدى أذرع مجموعة إعلام المصريين- عن تعاونها مع شبكة تواصل الشرق الأوسط المحدودة القابضة (MCN) التابعة للمجموعة العالمية The Interpublic Group Of Companies Inc. (IPG) ، والمتخصصة في مجال الدعاية والإعلام، والتي تقف وراء عدد من أشهر الحملات الإعلانية الهادفة حول العالم لأكبر العلامات التجارية، وقد تم التعاقد رسميا أمس الأحد.

ويأتي ذلك في إطار سعي "سينرجي" من خلال مجموعة "إعلام المصريين" -الكيان الإعلامي والإعلاني الأكبر في مصر والمنطقة العربية- إلى تعزيز مكانة الإعلام المصري من خلال دعمه بالاتفاقيات التي تحقق الانتشار والوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية تفاعلية حول العالم، وذلك لنشر صورة أفضل للإعلام المحترف الذي تمثل قيمه المجموعة.

هذا وقد جاء تصريح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "إعلام المصريين"، مؤكدًا على أهمية هذه الخطوة بالنسبة للإعلام المصري أولاً، حيث إن الإعلام المصري الآن حقق مركزًا رياديًا إقليميًا، وأصبح توسعه ضرورة لتطوير أدوات الإعلام على مستوى المنطقة.

ولفت "مرسى" إلى أن مجموعة "إعلام المصريين" قد أتمت هذه الخطوة الهامة مع شركة عالمية مثل "MCN" حيث إنها من المجموعات الإعلانية العالمية التي حققت الإنتشار والمكانة المتميزة في جميع القارات حول العالم، مثل إفريقيا والشرق الأوسط والأمريكتين وآسيا وأوروبا، وهو ما سيعزز من تواجد المجموعة على الصعيد الدولي كما سيدعم إمكانات المجموعة على المستوى الإعلامي الدولي.

من الجدير بالذكر أن "MCN" هي شبكة إعلامية أمريكية عالمية، لديها أكثر من مكتب في أكثر من 120 دولة حول العالم، كما أن مجموعة "إعلام المصريين" هى مالكة شبكة قنوات ON وشبكة قنوات الحياة وموقع وجريدة اليوم السابع وترددات راديو النيل، خلاف ما تقدمه شركات إعلام المصريين الأخرى في مجالات الإنتاج والإعلان والعلاقات العامة والتسويق الرياضي وخدمات الإعلام الرقمى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة