خالد صلاح

رئيس جامعة الأزهر: نبحث إعادة النظر فى اللائحة الداخلية لصندوق التكافل

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 07:50 م
رئيس جامعة الأزهر: نبحث إعادة النظر فى اللائحة الداخلية لصندوق التكافل د. محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر
كتب لؤى على
إضافة تعليق

بعث الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعى، برسالة طمأنة لأعضاء صندوق التكافل الاجتماعى من العاملين بالجامعة، قائلا: إنه يعقد مداولات متواصلة مع المختصين بالصندوق لتجاوز أى عقبات، وتحقيق الاستقرار المالى بمراعاة الضوابط القانونية المقررة، ويجرى ميكنة العمل داخل الصندوق؛ لتيسير الإجراءات وتوفير الوقت والجهد.. مثمنًا جهود د.عبدالقادر حسن، مدير صندوق التكافل فى سبيل الارتقاء والنهوض به. من أجل انعكاس ذلك على الأعضاء المشاركين فيه.

قال، فى اجتماع الجمعية العمومية لصندوق التكافل الاجتماعى، إنه سيتم بحث إعادة النظر فى اللائحة الداخلية لصندوق التكافل الاجتماعى بجامعة الأزهر؛ استجابة لرغبات العاملين بما يتوافق مع صحيح القانون.. داعيًا إلى عقد لقاءات دورية بين أعضاء مجلس إدارة الصندوق، والجمعية العمومية لمناقشة آليات الاستثمار الأمثل لأموال الصندوق، من خلال استعراض كل المقترحات وبلورة رؤية توافقية تلبى طموحات العاملين بجامعة الأزهر.

كان د. المحرصاوى، قد استعرض جدول أعمال الجمعية العمومية لصندوق التكافل الاجتماعى، وما تم إنجازه خلال العام الماضى، وأشاد أعضاء الجمعية العمومية بقرارات رئيس الجامعة التى أسهمت فى المضى قدمًا نحو الاستثمار الأمثل لأموال الصندوق وتحقيق الأرباح.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة