خالد صلاح

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بنظامك الغذائى

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الحمل الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بنظامك الغذائى  برج الحمل
إضافة تعليق
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالشخصية الاستقلالية وحب المغامرات والتجارب الجديدة، ولكن يعيبه عدم قدرته على التحكم فى انفعالاته، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى. 
 

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

 
من المحتمل أن تتفوق فى أى وظيفة تنطوى على التفكير العميق اليوم ومن المرجح أن تؤدى أداء جيدًا فى مهنتك إذا كنت تعمل فى التعليم أو المحاماة أو السياسة. ولكن فى المقابل لديك مشكلة فى التخطيط القصير مما يؤثر على التخطيط المالى الخاص بك. 
 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

 
من المحتمل أن تعود إلى حبك السابق وتتوصلا أخيرًا إلى حل للخلاف الكبير بينكما الذى سبب انفصالكما ومع ذلك يجب أن تأخذ وقتًا للتفكير فى التحرك معًا مرة أخرى لأن هذا ليس يومًا جيدًا للوصول إلى أى قرار وحاول أن تمنح نفسك ما يكفى من الوقت. 
 

برج الحمل على الصعيد الصحى

 

يجب أن تمنح نظامك الغذائى المزيد من الاهتمام وأن تدمج به الكثير من الوجبات الصحية وتحاول أن تشرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة. وهذا يمكنه أن يعالج مشاكل الجهاز الهضمى الذى تعانى منه. 
 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

 
أنت بحاجة ماسة اليوم إلى تجارب جديدة تكسر حلقة الروتين التى تعيش بها فى الفترة الأخيرة كى لا يصيبك التبلد والصدأ وقد تبدو لك هذه التجارب للوهلة الأولى مخيفة ولكنها ستنعكس عليك بشكل إيجابى للغاية فاغتنم أى فرصة متاحة لك لتفعل ذلك.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة