خالد صلاح

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تستحق الوضوح والصراحة

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تستحق الوضوح والصراحة  برج الجوزاء
إضافة تعليق
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 10/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالشخصية المزاجية والحضور القوى والجاذبية الشديدة، ولكن يعيبه أنه متردد ومتوتر طوال الوقت، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنان راغب علامة.
 
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

 
مهنتك معرضة لاختراق كبير وهناك حاجة ماسة لأن تتخذ إجراء حاسمًا لتحديد الاتجاه الذى تريده، وتحتاج إلى تحليل الإيجابيات والسلبيات بعناية لأن هذا القرار سيؤثر على حياتك. 
 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

 
تشعر بالإعجاب العميق تجاه شخص ما منذ فترة طويلة ولكنك تضيع وقتك فى الدوارن حوله دون أن تصارحه وتظهر له اهتمامك وعنايتك. أن تستحق أن تكون واضحًا وصريحًا. 
 

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

 
من المحتمل أن تكون حالتك الصحية فى قمتها اليوم واليوم مناسب بشكل خاص للرياضيين والمشاركين فى الرياضات التنافسية ومن المرجح أن تجد درجة عالية من النجاح. 
 

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

 

سيكون عليك أن تضع ثقتك فى شخص آخر اليوم لتتمكن من اجتياز محنة صعبة، فثق فى قلبك وحدسك فى التعرف على الشخص الذى يمكنك أن تضع ثقتك فيه. 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة