خالد صلاح

جاك ما يكتب رسالة لموظفى وعملاء "على باب" لتوضيح خطة تقاعده

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 10:08 ص
جاك ما يكتب رسالة لموظفى وعملاء "على باب" لتوضيح خطة تقاعده جاك ما
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

أعلن جاك ما، أغنى رجل فى الصين والمدير التنفيذى لمجموعة على بابا، أنه بعد عام واحد من اليوم، 10 سبتمبر 2019، سيكون "دانيال تشانج" رئيساً لمجلس إدارة مجموعة على بابا، وسوف يستمر "ما" رئيساً تنفيذياً للشركة خلال الأشهر الـ12 المقبلة لضمان انتقال سلس، كما سيستمر عضواً فى مجلس إدارة مجموعة على بابا حتى الاجتماع العام السنوى للمساهمين فى 2020.

وبعد الإعلان عن تلك التفاصيل، كتب "جاك ما" رسالة إلى عملاء على بابا وموظفيه والمساهمين، قائلا، "اليوم، ونحن نحتفل بالذكرى السنوية التاسعة عشرة لعلى بابا، أشعر بسعادة غامرة لمشاركة بعض الأخبار معك، بموافقة مجلس إدارة شركتنا، بعد مرور عام واحد من اليوم فى 10 سبتمبر 2019 والذى يقع أيضًا فى الذكرى العشرين لتأسيس على بابا، سيكون "دانيال" رئيس لمجلس إدارة مجموعة على بابا، وبينما أظل رئيساً تنفيذياً خلال الأشهر الاثنى عشر المقبلة، سأعمل عن كثب مع دانيال لضمان انتقال سلس وناجح، بعد ذلك سأبقى فى مجلس إدارة Alibaba لحين اجتماع المساهمين السنويين فى عام 2020".

وأضاف جاك ما، "عملت على وضع خطة الخلافة هذه لمدة عشر سنوات، ويسعدنى أن أعلن عنها اليوم بفضل دعم الجميع، كما أوجه الشكر لجميع زملاء على بابا وعائلاتكم، لأن ثقتكم ودعمكم ومشاريعكم المشتركة على مدى السنوات الـ19 الماضية أعدت لنا هذا اليوم بثقة وقوة".

وتحدث "ما" عن بداية الشركة فى رسالته وما مر به، وفى النهاية قال إنه منذ تأسيس الشركة عام 1999 وجد هو وزملاؤه أن مستقبل على بابا سيحتاج إلى الاعتماد على "مجموعات من المواهب" وبالفعل تمتلك Alibaba اليوم مجموعة من المواهب ذات المستوى العالمى من حيث الجودة والكمية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة