خالد صلاح

الزمالك يرفض تكرار سيناريو الـ40 مليون جنيه مع عبد الله السعيد حال ضمه

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 10:28 م
الزمالك يرفض تكرار سيناريو الـ40 مليون جنيه مع عبد الله السعيد حال ضمه عبد الله السعيد
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

يكثف مسئولو نادى الزمالك من المفاوضات مع عبد الله السعيد صانع ألعاب المنتخب الوطنى وأهلى جدة السعودى، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوى فى شهر يناير المقبل بعد عودة اللاعب للحسابات البيضاء مرة أخرى فى الفترة الأخيرة.

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن التعاقد مع عبد الله السعيد هذه المرة سيكون بطريقة مختلفة عن السابقة بعدما سبق ووقع عندما كان لاعبا بالنادى الأهلى قبل فشل الصفقة والتراجع عنها نتيجة تلقى اللاعب تهديدات حال إتمام انتقاله للقلعة البيضاء.

وأوضح المصدر الزملكاوى أن عبد الله السعيد لن يتقاضى 40 مليون جنيه حال التعاقد مع الزمالك مثلما حدث عند التوقيع الأول حيث ستكون الصفقة من خلال ناديه السعودى بالتفاوض، كما سيكون عقد اللاعب وراتبه مناسبا لعقود اللاعبين بالدورى المصرى بدون مبالغة كبيرة حيث سيتراوح راتبه السنوى من 7 إلى 10 ملايين جنيه وهو رقم مقبول نسبيا وسبق ووقع أحمد الشناوى للأبيض براتب 10 ملايين جنيه سنويا قبل انتقاله لنادى بيراميدز.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

حينتقل لنادي بيرامدز

عبد الله السعيد قالها صريحة المال اهم شئ له الآن لتأمين مستقبله و مستقبل اسرته.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة