خالد صلاح

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحالف وكيل بوجبا مع الإدارة ضد مورينيو

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 06:13 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحالف وكيل بوجبا مع الإدارة ضد مورينيو بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

يسعى مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لاستغلال انقلاب إدارة الشياطين الحمر على البرتغالى جوزيه مورينيو من أجل رحيل النجم الفرنسى عن الأولد ترافورد.

بوجبا ومورينيو مدرب مانشستر يونايتد
بوجبا ومورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

رايولا يخطط لتشكيل تحالف مع مانشستر يونايتد ضد مورينيو

أشارت شبكة "ESPN" الإنجليزية، إن رايولا وكيل أعمال بول بوجبا يعلم جيدًا توتر العلاقة بين إدارة مانشستر يونايتد والمدرب البرتغالى خلال الفترة الحالية بسبب تذبذب مستوى الفريق وتلقى خسارتين متتاليتين بالبريميرليج مؤخرًا لذلك يعمل على تشكيل تحالف مع مسئولى النادى من أجل مصلحة الفرنسى بوجبا وتنفيذ مطالبه بالرحيل عن "الريد ديفيلز" فى انتقالات الشتاء.

ويشعر رايولا وبوجبا بتأييد إدارة مانشستر يونايتد فى تصرفات مورينيو الغريبة ضد اللاعب الفرنسى خلال الفترة الأخيرة. 

وتشهد انتقالات يناير على منافسة شرسة بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى على ضم الفرنسى بول بوجبا.

لاعبو ريال مدريد يحملون زيدان بعد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا
لاعبو ريال مدريد يحملون زيدان بعد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا

 

زيدان يحدد أهدافه المستقبلية فى مانشستر يونايتد

يترأس الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد قائمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزى خلفًا للبرتغالى جوزيه مورينيو مستقبلاً.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور"الإنجليزية، فإن الفرنسى زيدان بدأ فى تحديد أهدافه المستقبلية داخل مانشستر يونايتد حال قدومه بشكل فعلى وخلافة البرتغالى جوزيه مورينيو بعد تذبذب النتائج خلال الفترة الأخيرة وتلقى هزيمتين متتاليتين بالدورى الإنجليزى.

كان مانشستر يونايتد قد خسر أمام برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى ثم ثلاثية نظيفة ضد توتنهام بالجولة الثالثة.

أشارت الصحيفة، إن زين الدين زيدان سيطلب ضم 4 لاعبين حال توليته مقعد القيادة الفنية لمانشستر يونايتد وهم تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد وتياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ والكولومبى جيمس رودريجيز وإدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان من أجل تطوير أداء الشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن زين الدين زيدان قد تقدم بإستقالته من تدريب ريال مدريد بعد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا موسم 2017 - 2018.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة