خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صراع بين مانشستر يونايتد وبرشلونة على مكتشف النجوم

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 01:33 م
صراع بين مانشستر يونايتد وبرشلونة على مكتشف النجوم مونشى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صراع جديد بين مانشستر يونايتد الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى من أجل تدعيم موقف العملاقين فى سوق الانتقالات وانتداب نجوم جدد للفريق فى الفترة المقبلة.

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الإسبانى مونشى المدير الرياضى لروما أصبح محط اهتمام مانشستر يونايتد وبرشلونة بعدما فرض نفسه كأحد أفضل مكتشفى النجوم فى أوروبا سواء مع إشبيلية أو روما فى السنوات الأخيرة.

أوضحت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن مانشستر يونايتد يرغب فى إنشاء منصب جديد فى النادى بتعيين مدير رياضى يتولى أمور التعاقدات بدلا من إد وودوارد المدير التنفيذى للنادى والذى يهتم بتلك الأمور، ووقع الاختيار على مونشى ليكون أول مدير رياضى فى تاريخ الشياطين الحمر.

فى الوقت نفسه يرغب برشلونة فى خطف مونشى الذى كان سببا فى مد النادى الكتالونى بالعديد من الصفقات القوية سواء من روما أو إشبيلية أبرزهم دانى ألفيس وراكيتيتش وسيدو كيتا، بالإضافة إلى البرازيلى مالكوم الذى كان قريبا من روما وانتقل إلى البلوجرانا هذا الموسم.

واختتم الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن رحيل مونشى من روما يبدو مستحيلا بسبب العلاقة القوية التى تربطه بجيمس بالوتا رئيس النادى، وأنه سيفعل كل شىء لضمان استمرار مديره الرياضى وعدم رحيله إلى أى مكان آخر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة