نتائج بديعة ومريعة.. ماذا لو تحولت رسومات الأطفال إلى حقيقة؟

السبت، 01 سبتمبر 2018 12:39 م
نتائج بديعة ومريعة.. ماذا لو تحولت رسومات الأطفال إلى حقيقة؟ أحدى الرسومات
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماذا لو تحولت رسومات الأطفال لحقيقة؟..  سؤال يطرح نفسه خلال رؤيتك لرسومات أحد الأطفال المقربين لك، قد يكونوا أطفالك أو أقربائك، فالخيال الخصب لدى الأطفال ينتج رسومات أقل ما يقال عنها أنها غريبة، وممارسة الأطفال للرسم ليس له علاقة بالموهبة من قريب أو من بعيد، فكل طفل فى مرحلة ما مسك بقلم وبدأ فى الرسم بغض النظر عن النتيجة.

ابداعات الطفلين
ابداعات الطفلين

 

إحدى الروسمات
إحدى الرسومات

 

توم، أب لطفلين، "دوم" و"أل"، أكبرهما يبلغ من العمر 6 سنوات، قرر خوض تجربة فريدة من نوعها لإبراز رسومات طفليه، وأنشأ حساب عبر إنستجرام لنشر رسومات طفليه، لكن القصة لم تنتهى هنا، فـ"توم"، أضاف لمسته الخاصة، فقرر تحويل رسومات طفليه لحقيقة، ومنها ما يخص شخصيات خيالية وشخصيات سياسية ومشاهير وغيرهم.

تمثال الحرية
تمثال الحرية

 

رسم الطفلين
رسم الطفلين

 

مريعة ومضحكة، كانت هى نتيجة تنفيذ رسومات الطفلين"دوم و"أل"، اللذين رسما الأسود، والحيوانات والقوارب والطائرات، بمساعدة كبيرة من والدهم، حيث استطاعا خلق عالم وكون بديل رائع ملئ بأشياء يمكن أن نكون حلمنا بهم فقط، وبشكل عام كانت النتيجة بديعة، لكنها كانت مريعة فى بعض الأحيان.

جونى ديب
جونى ديب

 

رسم الطفلين
رسم الطفلين

 

رسمة أخرى
رسمة أخرى

 

رسومات الطفلين
رسومات الطفلين

 

وفى النهاية لا يسعك سوى الحفاظ على الابتسامة المتواصلة خلال جولتك بين الصور وابداعات الطفلين، خاصة بعد رؤية صور مضحكة وطريفة للملكة اليزابيث ملكة انجلترا ودونالد ترامب الرئيس الأمريكى.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

ترامب
ترامب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة