شاهد .. 5 لقطات لا تفوتك فى الأسبوع الثالث لدوري المظاليم

السبت، 01 سبتمبر 2018 06:30 ص
شاهد .. 5 لقطات لا تفوتك فى الأسبوع الثالث لدوري المظاليم بلدية المحلة
كتب - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الجولة الثالثة من دوري القسم الثاني عدد من المشاهد التي تؤكد علي قوة المنافسة بدوري المظاليم والذى يشهد منافسة شرسة فى مجموعاته الثلاث سواء علي الصعود للدوري الممتاز أوعلي عدم الهبوط للقسم الثالث.

ويرصد " اليوم السابع" عدد من المشاهد التي شهدها الأسبوع الثالث بدوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاث :

جماهير "النخل" تثير ازمة في مباراة بلدية المحلة وفاركو

شهدت مباراة بلدية المحلة وفاركو التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ازمة حادة بعدما رفض محمد الحنفي حكم المباراة استكمال المباراة إلا عقب نزول عدد كبير من جماهير البلدية التى تسلقت أشجار النخيل المحيطة بالملعب من أجل مشاهدة المباراة .

ورفض الحنفي استكمال المباراة الا بعد نزول الجماهير وذلك بعد اشتباكهم اللفظي مع مصطفي ديدا حارس فاركو وهو ماحدث بالفعل وقام الحكم باستكمال المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

مدرجات بيلا كاملة العدد
جماهير النخل تثير أزمة فى لقاء البلدية وفاركو

 

البخور يفك نحس البلدية في مباراة فاركو

فيما شهدت نفس المباراة لجوء عدد من لاعبي البلدية للمبخراتي وذلك لفك النحس الذي لازم الفريق طوال أحداث الشوط الأول من المباراة خاصة بعدما أضاع لاعبي الفريق اكثر من هدف مؤكد في مرمي فريق فاركو .

جماهير البلدية يلجأون للمبخراتى
جماهير البلدية يلجأون للمبخراتى

 

مدرب الشمس يعطي محاضرته الفنية داخل ارض ملعب استاد المريخ

وفي المجموعة الثانية التي يتنافس فيها اندية القاهرة والقناة رفض طه شحاتة المدير الفني للشمس دخول اللاعبين لغرف خلع الملابس بين شوطي المباراة وقام بإعطاء محاضرته الفنية وتعليماته للاعبين داخل ارضية استاد المريخ خوفا من تجسس مسئولي المريخ علي اللاعبين بين شوطي المباراة التي انتهت بفوز المرييخ بهدف نظيف .

محاضرة فنية لمدرب الشمس بين شوطى لقاء المريخ
محاضرة فنية لمدرب الشمس بين شوطى لقاء المريخ

 

المنصورة فريق العلامة الكاملة بين جميع فرق القسم الثاني

وفي المجموعة الثالثة التي يتنافس فيها فرق بحري والاسكندرية استطاع فريق المنصورة الذي يقوده فنيا ياسر الكناني ان يحقق العلامة الكاملة خلال الجولات الثلاث الاولي واستطاع الفريق حصد تسع نقاط كاملة من فوز علي تلا والرجاء والاوليمبي ليعزف الفريق منفردا علي قمة المجموعة الثالثة.

مدرجات بيلا كاملة العدد رغم الحظر الجماهيري

وفي مباراة بيلا وبلطيم بقمة مباريات دوري القسم الثالث كانت مدرجات استاد بيلا كاملة العدد، وذلك علي الرغم من قرار اتحاد الكرة بمنع دخول الجماهير لمباريات الدوري في الوقت الذي قات فيه جماهير بيلا بتنظيم دخلة لفريقها الذى يحتل صدارة دوري القسم الثالث .

مدرجات بيلا كامللة العدد
مدرجات بيلا كاملة العدد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة