أهلى "السعيد وشيفو" يفتتح مشواره فى الدورى السعودى أمام التعاون

السبت، 01 سبتمبر 2018 09:43 ص
أهلى "السعيد وشيفو" يفتتح مشواره فى الدورى السعودى أمام التعاون عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى ثنائى الاهلى السعودى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الأهلى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى عن بداية مثالية لمشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى، عندما يستضيف التعاون فى السادسة والربع مساء اليوم على ملعب "الجوهرة" ضمن منافسات الجولة الأولى.

ويسعى الأهلى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الفوز فى بداية مشواره بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، وتوجيه إنذار شديد اللهجة لمنافسيه على حصد اللقب.

وتعاقد الأهلى السعودى مع عبد الله السعيد قادمًا من الأهلى المصرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيما عاد محمد عبد الشافى لناديه القديم بعدما وقع عقدًا جديدًا، بناءً على رغبة بابلو جويدى، المدير الفنى للفريق، لاسيما أن عقد اللاعب المصرى مع الأهلى السعودى انتهى بنهاية الموسم المنقضى.

وكان عبد الله السعيد قد رحل لنادى كوبس الفنلندى على سبيل الإعارة لمدة شهرين للتجهيز لمونديال روسيا، بعدما قرر الأهلى عرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك.

عبد الله السعيد يملك قدرة كبيرة على صناعة الأهداف وتسجيلها، وتنتظر جماهير الأهلى السعودى منه الكثير فى الموسم الجديد بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع منتخب مصر طوال الأشهر الماضية، حيث يعد من أبرز العناصر التى اعتمد عليها منتخب "الفراعنة" خلال مشواره فى تصفيات كأس العالم 2018، إذ احتل المركز الثانى كأحسن هداف للمنتخب بثلاثة أهداف بعد محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى الذى سجل خمسة أهداف.

وتأمل جماهير الأهلى السعودى أن يشكل عبد الله السعيد ثنائيًا ناجحًا مع المهاجم السورى عمر السومة، حيث يعد الأخير المستفيد الأكبر من تواجد اللاعب المصرى فى الفريق والذى يمتلك القدرة على بناء الهجمات ما يساهم فى القيام بالواجبات الهجومية وايصال الكرة للسومة.

أما محمد عبد الشافى صاحب الخبرة الواسعة، فقد لعب دورًا كبيرًا فى عودة الأهلى السعودى لمنصات التتويج على مدار السنوات الماضية وتوج معه بـ4 بطولات هى "الدورى السعودى، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولى العهد، كأس السوبر"، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى لاعب مصرى آخر سبق له خوض تجربة الاحتراف فى المملكة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة