جددى من غير ما تغرمى.. 4 أفكار لتغيير ديكورات بيتك من غير فلوس

الخميس، 09 أغسطس 2018 12:15 م
جددى من غير ما تغرمى.. 4 أفكار لتغيير ديكورات بيتك من غير فلوس ديكورات للبيت
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجديد ديكور البيت خاصة مع الشعور بالملل من بعض أجزائه هو ما تسعى له الكثير من السيدات ليجعلن بيوتهن فى حالة مبهجة سواء باللمسات الديكورية أو تغيير الألوان، ومن موقع pinterest  اخترنا لكِ بعض  الأفكار التى يمكنك تنفيذها فى البيت بدون تكاليف باهظة.

أقلام الألوان الرصاص:

ديكورات اقلام الرصاص

ديكورات اقلام الرصاص

 الكثير من أطفالنا يستعملون الألوان الرصاص التى يبقى جزءا ضئيلا منها غالبا يتم رميه والتخلص منه، لكن يمكنك جمعه واستغلاله  فى لصقه على تابلوه قديم من الخشب او البلاستيك وزينى به غرفة طفلك.

 اسطوانة السى دى:

ديكورات سى دى
ديكورات سى دى

استغلى اسطوانات السى دى والتى غالبا لم يعد الكثير منا يستخدمها سواء لنقها على ذاكرة الكمبيوتر أو لأنها أصبحت غير مستغلة، بتقطيعها لأجزاء صغيرة بشكل عشوائى وبأحجام وأشكال مختلفة ولصقها على جوانب المرايا لإعطائها لمسة جمالية تبدو جديدة.

برطمانات الشموع:

برطمانات مضاءة
برطمانات مضاءة

 برطمان الشموع، يمكن تصميمه فى البيت بمكونات بسيط وسهلة، خاصة أن هذه البرطمانات تتراكم بعد استغلال الاطعمة بها ، قومى بتنظيف البرطمان جيدا وتجفيفه ثم وضع مادة لاصقة عليه وإضافة كريستال او اكسسوارات موجودة بالبيت غير مستغلة، ثم وضع شمع بداخلها.

غطاء الزجاجات:

غطاء المياة الغازية  والمشروبات

غطاء المياة الغازية والمشروبات

أغطية زجاجات  المياة الغازية أو المياه المعدنية وغيرها من المشروبات يمكن تجميعها وتنظيف هذه الأغطية جيدًا ثم الطرق عليها لجعلها مستوية، ولصقها على إطار تابلوه قديم أو مرايا، أو تزين بها زجاجة فارغة ووضعها كديكور فى فى المطبخ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة