خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. سفراء وسياسيون فى افتتاح "حدث فى بلاد السعادة" بمسرح السلام

الخميس، 09 أغسطس 2018 10:26 م
صور.. سفراء وسياسيون فى افتتاح "حدث فى بلاد السعادة" بمسرح السلام اسماعيل مختار
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
افتتح المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي و الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح، العرض المسرحى الجديد"حدث في بلاد السعادة"، من إنتاج فرقة المسرح الحديث، على مسرح السلام بشارع قصر العيني. 
 
وحضر الافتتاح، الفنانة الكبيرة سميرة محسن وأشرف طلبة مدير المسرح الحديث والمؤلف وليد يوسف وأخرون ، وسفراء  دول العراق و سوريا ولبنان و تشيلي. 
 
تدور أحداث العمل في إطار موسيقي استعراضى فى اللامكان و اللازمان حول "حطاب" فقير يرى أن أحوال بلاد السعادة لا تعجبه، فيقرر أن يذهب للحاكم لكي يواجهه بالمشكلات التي يعانى منها أهل البلد، فيصبح هو الحاكم لكن بشرط ، وهذا الشرط الخفى هو ما يسبب العديد من الأزمات التى تكشفها المسرحية .  
 
"حدث في بلاد السعادة" إنتاج فرقة المسرح الحديث، تأليف وليد يوسف و بطولة مدحت تيخا  ، علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، فاطمة محمد علي، أسامة فوزي، عبد العزيز التوني، المطرب وائل الفشنى.
 
و من النجوم العرب راسم منصور من العراق، خدوجة صبري من ليبيا، نسرين أبي سعد من لبنان و مجموعة من الشباب، تصميم ديكور حازم شبل ، تصميم استعراضات كريمة بدير ، تصميم أزياء مروة عودة ، تأليف موسيقي محمد مصطفي، أشعار حمدي عيد وإخراج مازن الغرباوي
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة