خالد صلاح

رائد فضاء يدعى أنه رأى جسما غريبا يشبه الكائنات الفضائية فى 2011

الخميس، 09 أغسطس 2018 09:00 م
رائد فضاء يدعى أنه رأى جسما غريبا يشبه الكائنات الفضائية فى 2011 رائد الفضاء
كتبت إسراء حسنى
إضافة تعليق

قد يبدو الأمر وكأنه جزء من فيلم خيال علمى، ولكن هناك رائد فضاء يدعى أنه رأى مخلوقًا شبيهًا بالكائنات الفضائية على متن المكوك الفضائى، وأدلى مهندس ناسا Leland Melvin بتصريحات مثيرة للجدل خلال مناقشات على مواقع التواصل الاجتماعى.

ويقول لاعب كرة القدم السابق فى اتحاد كرة القدم الأمريكى، إنه رصد مخلوقا غريبا فى مكوك الفضاء "أتلانتيس"، الذى كان يدور فى مدار حول الأرض خلال عام 2011، وعندما أخبر ناسا بما رصده، قال خبراء وكالة الفضاء إن التفسير الأكثر احتمالاً هو أن الجليد انقطع عن المكوك، وأن حركة الشظايا العائمة هى التى أثارت عينيه.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، قال " ميلفين " هذا خلال حديث بينه وبين وسكوت سي. ارنج، الذى يدير موقع UFO المتخصص فى البحث عن دلائل للكائنات الفضائية، والذى سأل رائد الفضاء عن تجربته وإذا رأى أى شيئا غريب خارج الأرض.

ونفى "ميلفين" ادعاءات بأن تفسير ناسا كان تسترًا، ولكنه اعترف بأن لا أحد يمكنه أن يحدد بالفعل إذا كان هناك كائنات فضائية أم لا.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة