خالد صلاح

بعد فوتوسيشن دينا الشربينى.. اعرفى إزاى تختارى الـ”Crop Shirt” المناسب لجسمك

الخميس، 09 أغسطس 2018 07:00 م
بعد فوتوسيشن دينا الشربينى.. اعرفى إزاى تختارى الـ”Crop Shirt” المناسب لجسمك أزياء الصيف
كتبت إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

نالت جلسة التصوير الأخيرة للفنانة "دينا الشربينى"، إعجاب الكثيرين، وخاصة الفتيات اللائى تساءلن حول إطلالتها المختلفة ذات الطابع الاستوائى، حيث ارتدت “Crop shirt”، و تنورة قصيرة باللون البرتقالى، وهى الإطلالة الأنسب لرحلات المصيف هذا العام، حيث يمكن اختيار تلك الإطلالة بديلًا عن الأزياء المعتادة عند التواجد على البحر.

دينا الشربينى1
دينا الشربينى

وتقول الاستايلست "أميرة عبد المنعم" لـ"اليوم السابع" إن الكروب شيرت الذى ظهرت به دينا الشربينى خلال جلسة التصوير من أحدث التصميمات المطروحة هذا العام لأزياء الصيف، والملابس الخاصة برحلات المصيف، وهو ما ظهرت به الفنانة أمينة خليل وريهام حجاج أيضًا ولكن بأشكال أخرى مختلفة له.

أمينة خليل
أمينة خليل

وأضافت أميرة أن الكروب شيرت يتناسب بشكل أكثر مع الفتيات فى سن المراهقة، وصاحبات الأجسام الصغيرة والقوام الممشوق، أما صاحبات الوزن الزائد يمكنهن اختيار بعض الأشكال التى تناسبهم منه مثل التصميمات بالأوف شولدر، أو الأشكال المصممة بشكل فضفاض يناسبهن.

وتوضح أميرة أن التنورة الجينز، والقصيرة تأتى على رأس قائمة الأزياء التى تناسب الكروب شيرت، بالإضافة للهوت شورت الذى يعتبر الخيار الأول مع الكروب شيرت، بالإضافة لإمكانية اختيار البنطلون الجينز البوى فريند، أو الجيب بنطلون المخطط إذا ما كان تواجدك على الشاطئ يتطلب منك الحرية عند الحركة بشكل أفضل.

وتعرفى فى السطور التالية على أكثر من طريقة لاختيار الكروب شيرت فى خروجات الصيف هذا العام

أزياء الصيف
أزياء الصيف

 

أزياء الصيف1
أزياء الصيف

 

أزياء الصيف2
أزياء الصيف

أما لخروجات الليل فى المصيف فترى أميرة أن الألوان الداكنة من الكروب شيرت ستكون الأنسب لكِ، فاختارى اللون الأسود أو الكحلى، بالإضافة للأشكال المنقوشة بالورو والتى تتناسب مع التنورة القصيرة بشكل كبير.

أزياء الصيف3
أزياء الصيف

 

أزياء
أزياء

 

أزياء1
أزياء

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة