خالد صلاح

الباديكير والمانيكير بقى دليفري.. أول سيارة متنقلة لتجميل الحيوانات الأليفة

الخميس، 09 أغسطس 2018 05:09 م
الباديكير والمانيكير بقى دليفري.. أول سيارة متنقلة لتجميل الحيوانات الأليفة سيارة متنقلة لتجميل الحيوانات الأليفة
كتب سيد صابر – إبراهيم سعيد
إضافة تعليق

لم يعد الاهتمام بالحيوانات الأليفة يقتصر على توفير مكان نظيف وطعام فقط، بل تعدى ذلك خاصة عندما يرتبط الشخص بما يربيه من حيوان فى المنزل.

وانتشرت فى الفترة الأخيرة طرق العناية بالحيوانات الأليفة، مثل التجميل والتدليل والتدليك وتشذيب وتجميل الأظافر والعناية بالقدمين والاستحمام والعناية بالشعر.

 

ومع زيادة العناية بهذه الحيوانات، ابتكر مجموعة من الشباب فكرة جديدة "خدمة الجرومينج للكلاب والقطط" لتلبية احتياجات أصحاب الحيوانات الأليفة في القاهرة الكبرى.

 

وتعتمد خدمه الجرومينج على سيارة "فان" مجهزة بحوض للاستحمام وأدوات حلاقة وتجميل، لتوفير تلك الرفاهية لهذه الحيوانات فى أماكن تواجدها دون الحاجة إلى تنقل برفقة أصحابها للوصول لصالونات التجميل الخاصة بالقطط والكلاب.

 

وقال ياسر الشافعى، صاحب الفكرة، أن المشروع هو الأول من نوعه فى مصر، وهى أول سيارة موبايل دومنيك مجهزة بخران للمياه وبانيو وتربيزة للتحكم فى الحيوانات أثناء قص شعرها، وعمل الباديكير والمانيكير، بالإضافة إلى مكان لتخزين المعدات، مثل ماكينة حلاقة خاصة للحيوانات فقط، وفرش شعر والمواد الكيميائية للقضاء على الحشرات والقصفات المخصصة لهم، وجميع المستلزمات فى مراحل قص الشعر والنظافة حتى الاستحمام.

 

وأضاف: "كما يستخدم شامبو مخصص للحيوانات فقط، وهو يختلف من شعر القطط إلى شعر الكلاب"، مشيراً إلى أن الفكرة جاءته بعد فترة من التفكير فى إنشاء محل خاص برعاية الحيوانات الأليفة، لتتطور الفكرة إلى سيارة متنقلة توفر الوقت والمجهود على العميل، وهو ده اللى بنحاول نعمله".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة