أكرم القصاص - علا الشافعي

شقلبى بيتك بالأرفف والمرايات.. اعرفى موضة ديكورات 2018 لمدخل المنزل

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 08:00 م
شقلبى بيتك بالأرفف والمرايات.. اعرفى موضة ديكورات 2018 لمدخل المنزل ديكورات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترسم كل امرأة شكل محدد لمنزلها، وتبدأ فى تجهيزه بحسب ما تريد بالفعل، فكل مكان فيه تتمكن من اختيار الديكورات وقطع الأثاث المناسبة له، ولكن كثيرًا ما تصاب بعض النسائية بالحيرة عند التفكير فى كيفية تغيير ديكورات مدخل المنزل، فتجد الكثيرات يفضلن ترك تلك المساحة فارغة مبررين ذلك بأن تعطى المنطقة إحساسًا بوجود مساحة فى المنزل.

ديكورات4
ديكورات

 

ولكن بحسب ما نشر موقع “The Spruce”، المتخصص فى الديكورات فى تقرير له حول كيفية استغلال المساحات فى المنزل، أوضح أن هناك الكثير من الحلول البسيطة والتى يمكنك الاستعانة بها فى تغيير ديكورات مدخل المنزل، بجانب الإبقاء على وجود المساحة فى منزلك.

فإليكِ فى السطور التالية طرق مختلفة لاستغلال المساحة الفارغة عند مدخل المنزل

ديكورات
ديكورات

 

ديكورات2
ديكورات

 

ديكورات6
ديكورات

 



المرآة

تعتبر المرايا من أبرز الحلول التى يمكنك الاستعانة بها لتغيير ديكورات المساحات الفارغة فى منزلك، فبجانب الشكل الجمالى فإنها تعطى إحساساً بوجود مساحة فى المكان، فاستعينى بالمرايا بالشكل الدائرى أو المستطيل فى الحائط المجاور لباب المنزل، مع الحرص على توزيع اللوحات، او الديكورات الأخرى بشكل متناسق بجانبها. 

ديكورات5
ديكورات5

 

ديكورات8
ديكورات

 



الأرفف

تخلى عن قطع الأثاث الضخمة واستعينى ببعض الأرفف غير التقليدية، أو أساليب حمل التحف المصممة يدويًا وضعيها فى الحائط المجاور لمدخل منزلك، فبالإضافة لاستغلال تلك المساحة، يمكنك أيضا وضع بعض البراويز للصور القريبة لقلبك، أو بعض الديكورات بالنباتات لتغيير شكل المدخل، بالإضافة لإمكانية  تعليق بعض الشماعات الخشبية لاستخدامها لحمل القطع التى تعتادين على ارتدائها باستمرار عند الخروج.

 

 

ديكورات1
ديكورات

 

ديكورات3
ديكورات

 

ديكورات7
ديكورات

 


المقاعد

 

تجنبى الحيرة والوقوف عند ارتداء الحذاء قبل الخروج، واستعينى بمقعد خشبى بسيط، أو بعض المقاعد المتناسقة مع ديكورات مدخل المنزل واستخدميها لذلك الغرض، وهو احد الحلول التى يمكنك اللجوء إليها لاستغلال تلك المساحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة