دفتر أحوال المواطن.. انفجار ماسورة صرف فى شارع عرابى بوسط البلد.. شكاوى من بالوعات مفتوحة بمنطقةالمستثمرين فى التجمع الخامس.. تغير لون المياه بمدينة قها فى القليوبية.. وقارئ يشكو تهالك رصيف مترو الجامعة

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 11:15 ص
دفتر أحوال المواطن.. انفجار ماسورة صرف فى شارع عرابى بوسط البلد.. شكاوى من بالوعات مفتوحة بمنطقةالمستثمرين فى التجمع الخامس.. تغير لون المياه بمدينة قها فى القليوبية.. وقارئ يشكو تهالك رصيف مترو الجامعة دفتر احوال صحافة المواطن
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

قارئ يشكو انفجار ماسورة صرف صحى فى شارع عرابى بوسط البلد

أرسل القارئ يوسف العيسوى، لخدمة صحافة المواطن صورا لغرق شارع عرابى بوسط البلد والتى تصل إلى شارع نجيب الريحانى، نتيجة انفجار ماسورة الصرف منذ أيام وعدم تصليحها.

وأكد القارئ، أن هذه المشكلة كانت موجودة من فترة، وتم استجابة المسئولين وأصلحوا ماسورة المياه المتسببة فى غرق الشوارع، ولكنها انفجرت مرة أخرى.

126569-0
 انفجار ماسورة المياة

قارئ يشكو من بالوعات مفتوحة بمنطقة المستثمرين فى التجمع الخامس

أرسل القارئ محمود شمس شكوى لخدمة صحافة المواطن، من وجود أكثر من بالوعة بلا غطاء بمنقطة المستثمرين الجنوبية بالتجمع الخامس، ما قد يسبب العديد من الحوادث.

وقال القارئ إن هذه المنطقة تحتوى على مدرستين مراحل مختلفة وحضانتين مما يضاعف من مخاطر السقوط فى البلوعات والمخاطر على صحة الأطفال نتيجة المجارى،.

وأضاف، أن المنطقة ليلا تكون مظلمة، وهذه البالوعات قد لا يلاحظها سائقى السيارات خاصة فى ظل تعطل أعمدة الإنارة، مطالبا المسئولين بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظا على أرواح المواطنين.

بالوعة مفتوحة
بالوعة مفتوحة

 

قارئ يشكو تهالك رصيف مترو جامعة القاهرة

أرسل القارئ، إيهاب نبيل العمدة، أحد سكان منطقة فيصل، التابعة لمحافظة الجيزة، صور تظهر فيها تهالك رصيف المشاة بمحطة مترو "جامعة القاهرة" مما يعطل حركة سير الطلاب والمارة من المواطنين ويؤدى إلى إذدحام مستمر بمحيط المنطقة.

وقال القارئ فى رسالتة لـــ" صحافة المواطن": " محطة مترو الجامعة من المحطات الهامة والحيوية التى يتردد عليها الأف الطلاب يوميا، ونناشدا المسئولين بالهيئة العامة للطرق والكبارى بسرعة اصلاح وترميم الرصيف المتهالك حفاطا على المظهر الحضارى وسلامة المترديين على المحطة".

رصيف المترو
رصيف المترو

 

صور.. تغير لون مياه الشرب للأسود بمدينة قها فى القليوبية

أرسل القارئ، محى الدين محمد، صور، ترصد تغير لون مياه الشرب بمدينة قها فى محافظة القليوبية، أدى ذلك إلى تفشى مرض الفشل الكلوى لدى سكان المدينة، موضحا أنه تم مناشدة العديد المسئولين بالمحافظة وشركة المياه، مطالبا بالتدخل الفورى توصيل شبكات الصرف وتوصيل مياه نظيفة للمواطنين.

تغير لون المياة
تغير لون المياة

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة