أيمن أشرف وزيزو يدخلان مناظرة بين الأهلى والزمالك على "تويتر"

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 12:17 ص
أيمن أشرف وزيزو يدخلان مناظرة بين الأهلى والزمالك على "تويتر" أيمن أشرف
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى صراع فضائى بواقع افتراضى، واستمرارا لشد وجذب مواقع التواصل الاجتماعى بين نجوم المجتمع فى جميع المجالات وفى الرياضة بوجه الخصوص، نشر أيمن أشرف لاعب النادى الأهلى تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر قائلا: "سيظل النادى الأهلى رقم واحد فى مصر وأفريقيا والوطن العربى".


تغريدة أيمن أشرف

تغريدة أيمن أشرف

 

وعلى الجانب الآخر رد مدافع نادى الزمالك محمود عبد العزيز عبر نشر تغريده له على حسابه الشخصى بـ"تويتر" أيضا قائلا: "الزمالك مازال وسيظل رقم واحد فى مصر وإفريقيا والعالم العربى ونادى القرن الحقيقى".


تغريدة محمود عبد العزيز

تغريدة محمود عبد العزيز

 

ولم تكن هى الحالة الأولى بين لاعبين من قطبى الكرة فى مصر والعالم، وعلى الصعيد العالمى وداخل قطبى الكرة الإسبانية أيضا خاض قائدى برشلونة وريال مدريد معارك إلكترونية فى الفترة التى اقترب إقليم كتالونيا فيها من الانفصال عن إسبانيا، وافتتح بيكيه تغريده بدعمه للانفصال الكتالونى بتغريده عبر حسابه الشخصى.

 

وقال بيكيه عبر حسابه الرسمى على تويتر: "من اليوم وحتى الأحد دعونا نحتج بسلمية حتى لا نمنحهم أى عذر، سنصوت، ونغنى بصوت عالٍ وقوى".

 

تغريدة بيكيه
تغريدة بيكيه

 

وجاء الرد من راموس على نجم البرسا قائلاً: "تغريدة بيكيه على تويتر ليست الطريقة المثالية إذا كنت تريد تجنب صافرات الاستهجان، إنه حر في التعبير عن رأيه، وأنا أفضل ألا أتدخل فيما يفعل".

تغريدة راموس
تغريدة راموس

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة