أكرم القصاص - علا الشافعي

طوارئ فى الأهلى قبل موقعة المصرى البورسعيدى بالدورى العام.. الفريق يعسكر فى برج العرب.. كارتيرون يصطحب نجوم الأحمر بالكامل.. استبعاد إسلام محارب للإصابة.. وأيمن أشرف: المباراة صعبة وهدفنا الحفاظ على اللقب

الإثنين، 06 أغسطس 2018 01:52 م
طوارئ فى الأهلى قبل موقعة المصرى البورسعيدى بالدورى العام.. الفريق يعسكر فى برج العرب.. كارتيرون يصطحب نجوم الأحمر بالكامل.. استبعاد إسلام محارب للإصابة.. وأيمن أشرف: المباراة صعبة وهدفنا الحفاظ على اللقب الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الطوارئ تسيطر على أروقة النادى الأهلى قبل مواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثانية ببطولة الدورى العام.

الأهلى يعسكر فى برج العرب قبل مواجهة المصرى
 

يُقيم الأهلى معسكراً مغلقاً فى برج العرب قبل مواجهة المصرى، شهد حالة كبيرة من التركيز، بعدما أصر الفرنسى باتريس كارتيرون على أداء الفريق مرانه الأخير قبل مواجهة الفريق  البورسعيدى على ملعب برج العرب رافضاً التدريب فى التتش قبل السفر.

كارتيرون يصطحب نجوم الأهلى بالكامل قبل مواجهة المصرى
 

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، قائمة الفريق لمواجهة المصري المقرر لها مساء غد، الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثانية من منافسات الدورى الممتاز، وهى القائمة التى ضمت معظم نجوم الأهلى بما فيهم الثلاثى العائد من الإصابة أحمد فتحى وحسام عاشور ووليد سليمان، وجاءت قائمة الأهلي بالكامل كالتالى :

شريف إكرامى ومحمد الشناوى وعلى لطفى، حسام عاشور وهشام محمد وساليف كوليبالى ومؤمن زكريا ووليد أزارو ووليد سليمان، وأيمن أشرف وعمرو السولية ومروان محسن وسعد سمير ومحمد شريف وعلى معلول وأحمد فتحى وميدو جابر ومحمد هانى وناصر ماهر وصلاح محسن.

الأهلى يفقد إسلام محارب أمام المصرى
 

من جهته، كشف خالد محمود، طبيب الأهلى، أن إسلام محارب لاعب الفريق اشتكى من إجهاد فى العضلة الضامة ويخضع لبرنامج تأهيلى، تمهيداً لعودته من جديد للمشاركة فى المران الجماعى، وخرج محارب من قائمة الأهلى التى أعلنها الجهاز الفنى صباح اليوم استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى فى الدورى العام.

أيمن أشرف يؤكد صعوبة مواجهة المصرى
 

أكد أيمن أشرف، لاعب الأهلى، أن مواجهة المصرى البورسعيدى صعبة للغاية، خاصة أنها أمام منافس قوى، بجانب أن جميع المباريات أصبحت صعبة والجميع يبحث عن تحقيق نتائج إيجابية أمام الأهلى حامل اللقب فى النسخ الثلاث الأخيرة.

وأضاف أشرف أن الأهلى يسعى لتحقيق الفوز غداً وحصد النقاط الثلاث فى رحلة الدفاع عن لقبه، خاصة بعد التعادل فى المباراة الافتتاحية أمام الإسماعيلى 1-1 مساء الخميس الماضى.

وأوضح الظهير الأيسر للأهلى أن المنافسة هذا الموسم لن تكون سهلة على الإطلاق فى ظل قيام كل الأندية بتدعيم صفوفها وتحفيز لاعبيها، مؤكدًا أن المنافسة فى الدورى اختلفت عن الماضى وأصبحت أكثر شراسة، وهو ما يصعب من الأمور، لكن الأهلى جاهز كعادته ولديه حسابات مختلفة ويعرف جيداً كيف يصل فى النهاية إلى هدفه والتتويج بالدرع.

وأشار اللاعب الدولى إلى أن لاعبى الأهلى يمتلكون من الخبرات والكفاءة ما يؤهلهم للتعامل مع ضغط المباريات هذا الموسم، خاصة فى ظل خوض أكثر من بطولة هذا الموسم فى نفس التوقيت سواء، الدورى أو البطولة العربية أو بطولة أفريقيا، مؤكدا أنها جميعا تبقى تحديات تواجه الأهلى الذى يبحث دائما عن البطولات والبقاء على منصات التتويج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة