خالد صلاح

بيونسيه vs ريهانا.. جلسة تصوير للنجمتين بقبعة من الزهور على أغلفة مجلة فوج

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 02:00 م
بيونسيه vs ريهانا.. جلسة تصوير للنجمتين بقبعة من الزهور على أغلفة مجلة فوج ريهانا وبيونسيه
كتبت شيماء سمير
إضافة تعليق

حالة من الانقسام تسببت فيها صورة للنجمة العالمية بيونسيه جراء ظهورها وهى ترتدى قبعة من الزهور بعد أسبوع واحد من ارتداء ريهانا لها، وبدأت المقارنات بينهما والسؤال عن الأجمل منهما فى هذه الإطلالة.

بيونسيه
بيونسيه

لم ترتد بيونسيه غطاء الرأس خلال إطلالة شخصية لها، ولكن من أجل جلسة تصوير لمجلة "فوج"، حيث كانت هى الوجه الإعلانى للمجلة خلال شهر سبتمبر فى أمريكا، وريهانا الوجه الإعلانى لها فى النسخة البريطانية، وذلك وفقًا لما جاء فى موقع "boldsky" الهندى.

ريهانا
ريهانا

كانت كلا الفنانتان يرتدين غطاء الرأس المزين بالأزهار من أجل التصوير، وكان من الواضح تماما أن هناك تركيز على إظهار القبعة المصنوعة من الزهور، وكأنها استراتيجية من المجلة، وغير معروف إذا كان الهدف من ذلك هو زيادة مبيعات المجلة، ولكن الذى بدا واضحًا هو أن إطلالة بيونسيه كانت أكثر طبيعية من ريهانا.

ريهانا وبيونسيه
ريهانا وبيونسيه

ارتدت بيونسيه فستان باللون الأبيض ذو أكمام طويلة وواسعة يذكرنا بأزياء الأربعينات والخمسينات، وكأنها إطلالة فيكتورية، وجلست أمام خلفية بيضاء أيضًا دون استخدام أى أدوات مكياج وهو ترتدى قبعة الزهور.

ريهانا1
ريهانا

أما ريهانا فارتدت جامبسوت باللون الأسود تغطى جسدها بالكامل ويديها أيضًا، وفوقها فستان قصيرمصنوع من الساتان باللون البينك الفاتح، ووضعت على رأسها قبعة من الزهور الملونة بدرجات الباستيل المختلفة، وظهرت وهى تضع مكياجًا صارخًا، وأحمر شفاه باللون الفاتم، وظلال عيون بنفسجية، وكأنها تخلت عن حاجبيها واستخدمت قلم لرسم خط ضعيف عوضًا عنهما.


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة