اخبار يوفنتوس اليوم عن صراع اليوفى مع برشلونة من أجل استعادة بوجبا

الإثنين، 06 أغسطس 2018 08:35 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن صراع اليوفى مع برشلونة من أجل استعادة بوجبا بول بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع بين يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني خلال الساعات المتبقية من الميركاتو الصيفى الحالى، على ضم النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

يوفنتوس ينتظر قرار وكيل بوجبا

بول بوجبا المرشح للانضمام إلى يوفنتوس
بول بوجبا المرشح للانضمام إلى يوفنتوس

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فإن منيو رايولا وكيل بوجبا يتواجد حاليا فى مدينة مانشستر من أجل الاتفاق على إخراج اللاعب من ناديه الحالى، بعد توتر علاقته مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يترقب بشدة الاجتماع فى إطار الصراع مع برشلونة الإسباني للتعاقد مع اللاعب، حيث يستعد البيانكونيري للتقدم بعرض قيمته 112 مليون يورو اذا وافق المان يونايتد على خروجه.

ويريد يوفنتوس إعادة لاعبه السابق من أجل تعزيز خط الوسط لاسيما بعد التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وكان بوجبا قد انتقل لصفوف مانشستر يونايتد عام 2016 قادما من يوفنتوس فى صفقة قياسية بلغت 105 مليون يورو، حيث كان أول لاعب فى العالم وقتها يكسر حاجز الـ100 مليون يورو.

 

إذاعة انطلاقة كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

كريستيانو فى تدريبات يوفنتوس
كريستيانو فى تدريبات يوفنتوس

ستكون بداية النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالى جزءاً من مجموعة مباريات فى بطولتى إيطاليا وإسبانيا لكرة القدم ستبث مباشرة ومجاناً عبر شبكة فيس بوك فى بريطانيا وأيرلندا.

وذكر مالكو حقوق النقل فى المملكة المتحدة، "إيليفن سبورتس"، اليوم الاثنين، أنهم توصلوا لاتفاق مع موقع التواصل الاجتماعى العملاق يقضى ببث مباراة واحدة على الأقل أسبوعياً بشكل مباشر من البطولتين المذكورتين عبر صفحتهم على "فيس بوك".

وتأتى هذه الصفقة كأحدث خطوة فى ضمان المواقع الإلكترونية عقودا مغرية فى مجال النقل المباشرة لمباريات كرة القدم، بعدما حصلت مجموعة "أمازون" الأمريكية على حقوق نقل 20 مباراة من الدورى الإنجليزى الممتاز لثلاث سنوات على الأراضى البريطانية بدءاً من موسم 2019-2020.

ويبدأ كريستيانو رونالدو (33 عاما)، الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم خمس مرات مع فريقيه السابقين مانشستر يونايتد الإنجليزى (مرة) وريال مدريد الإسبانى (أربع مرات)، موسمه مع فريق "السيدة العجوز" فى 18 اغسطس الحالى فى مواجهة كييفو.

وانتقل كريستيانو رونالدو الى النادى الإيطالى فى يوليو الماضى فى صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، الى ذلك، يفتتح أتلتيكو مدريد الدورى الإسبانى فى 20 أغسطس الحالى فى مواجهة فالسنيا، فيما يلعب فى 25 الحالى برشلونة فى ضيافة بلد الوليد، وستنقل المباريات الثلاث مباشرة على فيس بوك.

وقال مسؤول برامج البث المباشر فى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى فيس بوك، رايس بير، ان "هذه الشراكة تعكس إلتزامنا بمساعدة مواقع البث على استقطاب متابعين جدد، بناء علاقات تجارية وتقديم تجربة مشاهدة رفيعة لعشاق الرياضة على فيس بوك".

والأسبوع الماضي، أعلنت مجموعة "إيليفن سبورتس" المملوكة من رجل الأعمال الإيطالى أندريا رادريتزاني، المساهم الاكبر فى نادى ليدز يونايتد الإنكليزي، عن اشتراك شهرى بقيمة 5,99 جنيهات استرلينية لمن يرغب بمتابعة جميع المباريات التى ستبثها، واشتراك سنوى بقيمة 59,99 جنيها، وتنقل "إيليفن سبورتس" بعض مباريات الغولف على صفحتها فى فيس بوك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة