أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار يوفنتوس اليوم عن تصريحات كاسانو حول قدرة اليوفى حسم الكالتشيو مبكرا

الأحد، 05 أغسطس 2018 10:01 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تصريحات كاسانو حول قدرة اليوفى حسم الكالتشيو مبكرا يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الإيطالى السابق انطونيو كاسانو على قدرة يوفنتوس على التتويج بلقب الدوري الإيطالى للعام الثامن على التوالى، بفضل كتيبة النجوم التى يضمها تشكيل الفريق فى الموسم الجديد. 

 

كاسانو: يوفنتوس قادر على حسم الدوري الإيطالي مبكرا
 

قال أنطونيو كاسانو لاعب روما وريال مدريد السابق فى تصريحات صحفية:"إن فريق يوفنتوس يمتلك القدرة على حسم لقب الدوري الإيطالى فى الموسم الجديد خلال شهر فبراير من أجل التركيز على بطولة دورى أبطال أوروبا، خاصة بعد حصولهم على خدمات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو".

انطونيو كاسانو
انطونيو كاسانو

 

أضاف كاسانو فى تصريحاته قائلا:"أن يوفنتوس يتفوق على جميع الأندية الأخرى فى الكالتشيو بفارق كبير، وذلك بفضل أفكارهم وقراراتهم الرائعة وعائداتهم التجارية".

وكان يوفنتوس قد نجح خلال سوق الانتقالات الصيفى الحالى فى إبرام 5 صفقات من العيار الثقيل، يتصدرها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، ليوناردو بونوتشى، إيمرى كان، جواو كانسيلو والحارس ماتيا بيرين. 

 

يوفنتوس جاهز للتتويج بجميع الألقاب الموسم الجديد
 

قال مدافع يوفنتوس فى تصريحات نشرتها شبكة "ميدياست" الإيطالية: "كل عام يحاول يوفنتوس أن يتحسن لأن الأهداف تزيد وتزيد فى كل موسم، وعندما وصلت قبل 3 سنوات حاولنا الفوز بكل شئ والآن نحن نستطيع".

أضاف بن عطية "إدارة يوفنتوس نجحت فى ضم العديد من النجوم لتقوية وتدعيم الفريق بشكل رائع، وسنحاول أن نبذل قصارى جهدنا للفوز بكل البطولات".

وتابع مدافع يوفنتوس "أنا سعيد للعب مع المجموعة المتواجدة حاليا في الفريق، وأشعر أنني في حالة جيدة"، واختتم بن عطية "نستعد بشكل جيد للموسم الجديد، بعدما خوضنا عدة مباريات مهمة".

نجوم يوفنتوسنجوم يوفنتوس

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة