أسرة الفنان الراحل محمد نوح تكشف أسرار لأول مرة عن حياته

الإثنين، 06 أغسطس 2018 10:42 م
أسرة الفنان الراحل محمد نوح تكشف أسرار لأول مرة عن حياته جانب من اللقاء
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى برنامج "الحياة فى مصر" لقاءاً خاصاً مع أسرة الفنان الراحل محمد نوح، لاستعراض ذكرياته الفنية والكشف عن أسرار تعرض لأول مرة عن سيرته الذاتية وحياته فى أمريكا ولقاءه بفنانيين عالميين ورئيس أمريكا الأسبق جيمى كارتر.

من جانبها قالت سحر نوح، ابنة الفنان الراحل، «كان بيدرس فى أمريكا، الفترة دى أتعرف على فنانيين عالميين وقابل رئيس أمريكا جيمى كارتر، رغم كده كان محتفظ بمصريته وحبه لبلده، ومؤمن بالسلام وكاره للحروب والدمار والخراب والقتل، وكان صديق للراحل أنور السادات».

وأضافت خلال حديثها «الحبيبه عنده مصر فى كل أغانيه، لما كان بيسافر بره، كان بياكل  أكل مصرى مصر وكانت وجبته المفضلة وعشقه الفول وكان بيلبس الجلباية المصرى مش الأزياء الغربية خلال مقابلته للرموز والشخصيات الكبيرة، مينفعش حد يغنى أغنية محمد نوح "مدد"، غيره ليه صوته المميز فيها».

فيما أعربت مريم نوح، ابنة الفنان الراحل، عن افتقادها للمسرح والمسلسلات الدرامية القديمة، مضيفة «مفتقدين للمسلسلات والمسرح، لفينا مع بابا محافظات مصر، وكنا بنلاقى حفاوة وترحاب من الأهالى وكانوا بيفتحولنا بيوتهم، أهم ما يميز والدى أنه كان عارف الفروق بين أقليم وأقليم، أو نجع ونجع أخر ويشرحلنا عاداتهم وتقاليديهم».

وتابعت "مريم"، خلال حديثها ببرنامج "الحياة فى مصر"، " بابا جواه حاجة مؤمن بيها ميقدرش يعمل عكسها، كان بيقولنا الفن فى وجدانه، تفضل هوايته ومحدش يقدر يفرض عليه حاجة هو مش حاببها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة