مكرم محمد أحمد يشهد حفل تخرج دورة "سعيد سنبل" للمحررين الاقتصاديين

الأحد، 05 أغسطس 2018 03:31 م
مكرم محمد أحمد يشهد حفل تخرج دورة "سعيد سنبل" للمحررين الاقتصاديين مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق ورئيس المجلس الاعلي لتنظيم الإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الأحد، بتخرج الدورة التدريبية للمحرريين والإعلاميين الاقتصاديين بالاشتراك مع إدارة البورصة المصرية "دورة الكاتب الصحفى سعيد سنبل"، حيث شارك فيها خمسون إعلاميًا من الصحفيين الاقتصاديين، ومقدمى ورؤساء تحرير البرامج الاقتصادية فى الفترة من "16 يناير - 13 فبراير" 2018.
 
في البداية رحب الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالمشاركين فى الدورة، آملا أن تكون الدورة التدريبية قد حققت الهدف منها، وساهمت فى تكوين المحتوى التعليمى المراد.
 
وقام "مكرم محمد أحمد "، بتوزيع شهادات التخرج وأجهزة التابلت على المتدربين.
 
وقال صالح الصالحى، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ومقرر لجنة التدريب، إن هذه تعد أولى الدورات المشتركة مع البورصة المصرية، آملا فى أن تكون هذه الدورة قد حققت الهدف منها واستفاد الدارسين منها.
 
من جانبهم أعرب الدارسون عن استفادتهم من الدورة، وتعلمهم على أيدى الخبراء الاقتصاديين والإعلاميين، وخبراء البورصة المصرية.
 
وذكرت إيمان نزيه شاكر، إحدى المتدربات، إن هذه الدورة متميزة ومتخصصة وتعد من الدورات القليلة التى تقدم محتوى متخصص، مطالبة باستمرار مثل هذه الدورات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة