مكرم محمد أحمد بختام دورة الإعلاميين الفلسطينيين: الهدف خدمة القضية الفلسطينية

الخميس، 02 أغسطس 2018 02:49 م
مكرم محمد أحمد بختام دورة الإعلاميين الفلسطينيين: الهدف خدمة القضية الفلسطينية مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق ورئيس المجلس الاعلي لتنظيم الإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

احتفل مركز التدريب والدراسات الإعلامية التابع للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم، الخميس، بتخرج الدورة التدريبية المتخصصة للإعلاميين الفلسطينيين وبتحويل مركز تدريب الأفارقة إلى أكاديمية تدريب الأفارقة والعرب.

 

فى البداية رحب الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالمشاركين فى الدورة، أملا أن تكون الدورة التدريبية قد حققت الهدف منها، وساهمت فى تكوين المحتوى التعليمى المراد.

 

وأضاف مكرم محمد أحمد قائلا: "نحن نهتم بالقضية الفلسطينية ونتابعها بشكل موضوعى، وحسنًا أن توافق كل العرب، مصر والسعودية والأردن وفلسطين على أن أى خطة لسلام الشرق الأوسط تتجاهل حق الفلسطينيين الواضح فى إقامة دولة فلسطينية مرفوضة، ومن ثم فإن ما سُمى "صفقة القرن" يرفضها كل القادة العرب لأنها تسقط حق الفلسطينيين فى أن تكون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية المستقلة".

 

فيما، أعرب الدارسون عن استفادتهم من الدورة بشقيها النظرى والعملي، وتعلمهم على أيدى الخبراء والمتخصصين من أكاديمية ناصر العسكرية العليا، ونخبة من خبراء الإعلام والإعلاميين، والحميمية التى وجودها داخل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

 

وفى نهاية اللقاء أكد مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الهدف من هذه الدورات هو خدمة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطينى أجمع.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة