خالد صلاح

نجوم الشباك يبدأون تصوير 5 أفلام قريبا.. أبرزها "ترانيم إبليس ولص بغداد"

الأحد، 05 أغسطس 2018 10:00 ص
نجوم الشباك يبدأون تصوير 5 أفلام قريبا.. أبرزها "ترانيم إبليس ولص بغداد" أحمد السقا
كتب عماد صفوت
إضافة تعليق

تشهد الساحة السينمائية تحضيرات 5 أفلام سينمائية لعدد من نجوم الشباك، من المقرر طرحها فى دور العرض السينمائى فى عيد الفطر والأضحى 2019، حيث يسعى صانعو كل عمل سينمائى إلى المضى قدما فى التعاقد مع الممثلين والمخرجين، للبدء فى التصوير مباشرة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن كل نجم من هذه الأفلام مرتبط بمسلسل درامى يعرض فى رمضان المقبل 2019، وذلك يعطى مؤشرا حتمية سرعة التصوير لعدم التعرض لضيق الوقت وتأجيل هذه الأعمال، وخلال السطور المقبلة نستعرض الـ5 أفلام المقرر البدء فى تصويرها خلال الفترة المقبلة وهى كالتالى:

 

فيلم "تراينم إبليس"

بطولة النجم أحمد السقا ومصطفى شعبان، وبدأت الشركة المنتجة التحضيرات المبدئية للفيلم منذ أسبوعين على أقصى تقدير، وتبحث الشركة بالاتفاق مع السقا التعاقد مع المخرج أحمد نادر جلال لإسناد مهة الإخراج له، خاصة أن رغبة الشركة فى بدء التصوير خلال الفترة المقبلة، الفيلم يدور فى إطار الأكشن والمطاردات، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع النجم خالد النبوى والنجمة منى زكى للانضمام لأطال الفيلم، وهو من تأليف محمد سيد بشير.

 

فيلم "حملة فرعون"

الفيلم فى مرحلة الكتابة حاليا، ويكتبه ويخرجه بيتر ميمى، من بطولة النجم أمير كرارة، وقررت الشركة لمنتجة البدء فى الاستعدادت الأولية للعمل، حيث سلم بيتر ميمى النسخة الأولى من الفيلم للجهة المنتجة للبدء فى التعاقدات خاصة أن ملامح الشخصيات بدت واضحة حاليا، وسيعقد كرارة ومنتج العمل والمخرج بيتر ميمى جلسة عمل للاتفاق على الأسماء المرشحة للبدء فى التصوير مباشرة.

 

يشار إلى أن أمير كرارة يعرض له حاليا فيلم "حرب كرموز" محققا 53 مليون جنيه فى دور العرض، تأليف وإخراج بيتر ميمى، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب وغادة عبد الرازق وإيمان العاصى وروجينا، وأخرون.

 

فيلم "لص بغداد"

بطولة النجم محمد إمام، وإخراج أحمد خالد موسى، وتأليف تامر إبراهيم، حيث من المقرر التعاقد مع الممثلين الذى تم الاتفاق عليهم خلال الأسبوع المقبل، خاصة أن الفيلم سيتم تصويره فى داخل وخارج مصر، وهو ما يتطلب استعدادت كبيرة من حيث الشخصيات والملابس وخلافه.

 

الفيلم يعد التعاون الثانى بين شركة سينرجى ومحمد إمام، حيث يعرض لمحمد إمام حاليا فيلم "ليلة هنا سرور"، محققا 38 مليون جنيه فى دور العرض، من إخراج حسين المنباوى، ويشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، أحمد فهمى، أحمد السعدنى، ياسمين صبرى، وآخرون.

 

فيلم "بطل العالم" 

بطولة الفنان محمد رمضان، وبدأت الشركة المنتجة فى التحضيرات الجادة للفيلم، حيث تبحث الشركة حاليا عن مخرج لإسناد مهمة الإخراج للعمل، ووضعت الشركة عددا من أسماء المخرجين للاستقرار على أحدهم، ويشارك فى بطولة الفيلم المطرب المغربى سعد لمجرد ويعد أولى تجاربه التمثيلية، الفيلم من تاليف محمد عبد المعطى.

 

وينتظر محمد رمضان عرض فيلمه "الديزل" فى عيد الأضحى المقبل، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب وهنا شيحة وآخرون، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكى .

 

فيلم "الفيل الأزرق 2"

تستعد الشركة المنتجة للتحضيرات المبدئية لفيلم "الفيل الأزرق 2" بطولة النجم كريم عبد العزيز، ومن إخراج مروان حامد، حيث تسعى الشركة فى تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الشركة وضعت خطة للأعمال السينمائية المقرر أن تطرح بدور العرض تباعا.

 

ويعقد مسئولو الشركة حاليا جلسات عمل للاستقرار على الشكل المبدئى للسيناريو الذى يصيغه أحمد مراد كاتب الرواية الأصلية، فضلا عن شكل وملامح الشخصيات، وبناء عليه سيتم ترشيح أسماء اللممثلين للتعاقد معهم والبدء فى التصوير مباشرة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة