أكرم القصاص - علا الشافعي

كورتوا يعلن رغبته فى الانتقال إلى ريال مدريد لأسباب عائلية

السبت، 04 أغسطس 2018 04:20 م
كورتوا يعلن رغبته فى الانتقال إلى ريال مدريد لأسباب عائلية كورتوا مع صديقته
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وكيل أعمال الحارس البلجيكى لفريق تشيلسي الإنجليزى تيبو كورتوا، اليوم السبت، رغبة الأخير فى العودة إلى إسبانيا لأسباب عائلية، بعد تقارير تحدثت عن انتقال محتمل للحارس إلى فريق ريال مدريد.

ومن المقرر أن يلتحق الحارس البلجيكى بتدريبات فريقه الإنجليزى فى الأيام القليلة المقبلة، بعد تتويجه بجائزة أفضل حارس مرمى فى مونديال روسيا، حيث قاد منتخب بلاده إلى المركز الثالث.

وقال وكيل أعمال الحارس السابق لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى الذي يبلغ 26 عاما كريستوف هنروتاى، إن كورتوا يريد الانتقال إلى العاصمة الإسبانية ليكون قريبا من طفليه، علما بأن عقده مع فريقه الحالى تشيلسى يمتد سنة إضافية.

وأضاف هنروتاى لصحيفة "ذا صن" البريطانية، "قرأت كثيرا أن نادى تشيلسي ترك حرية القرار لتيبو لجهة الاستمرار فى صفوف الفريق من عدمه، وتوصل اللاعب إلى قرار أنه من الأفضل له الانتقال إلى مدريد".

وتابع "بالنسبة إليه انه قرار كبير، لأنه يريد أن يكون قريبا من عائلته، وهناك عرض بإمكان تشيلسي أن يقبله". ولكورتوا إبنة تبلغ ثلاثة أعوام وصبي يبلغ عاما واحدا من علاقة سابقة.

ورأى هنروتاي أنه "من المفترض أن يشكل ذلك انزعاجا للبعض لأنه يريد مغادرة النادى، ونحن نتقبل ذلك".

وأضاف "لكننا أمام قرار إنسانى مبنى على شخص يريد أن يكون قريبا من أولاده وهذا شىء معقول أيضا". وكان المدرب الإيطالي لفريق تشيلسي ماوريسيو سارى أبدى عدم يقينه بمصير حارس مرماه ، قائلا "حتى هذه اللحظة كورتوا هو حارس مرمى تشيلسي. لكني لا أعرف شيئا عن المستقبل. الأمر يعود للنادي. واعتقد أن الأمر يتوقف عليه أيضا".

وأمل المدرب الإيطالى عشية مباراة درع المجتمع مع مانشستر سيتي الأحد فى "أن يبقى كورتوا معنا (في صفوف تشيلسي). ومن المهم جدا بالنسبة الينا الحفاظ على لاعبينا الكبار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة